ال DB11 إلى التصنيع

الاثنين 03 تشرين أول 2016

ال DB11  إلى التصنيع

 

بدأت Aston Martin  انتاج الDB11   المرتقبة بتشوّق للزبائن البريطانيّين، في مصنعها المركزيّ في بريطانيا. وهي أوّل سيّارة ستطلقها تحت راية السنوات الستّة من إنتاج السيّارات العالية الرّفاهيّة، وعنوانها "مخطّط القرن الثّاني.


وافتتحت الشّركة باب الإنتاج في غايدون، بانتظار التوصيلات الأولى للزبائن في أوكتوبر الجاري. وقال رئيس Aston Martin  ومديرها التنفيذيّ، الدّكتور أندي بالمر، الذي سيتحقّق بنفسه من جودة أوّل 1000 سيّارة منتجة: "هي لحظةٌ مشوّقة للشركة بأسرها، لحظة دخول أوّل سيّارة من الطراز الجديد إلى الإنتاج. فال DB11  هي سيّارة مميّزة، وهي ستفتتح عصراً جديداً ومشوّقاً لAston Martin ."

 

وتعتبر الDB11   الأولى في سلسلة سبعة طرائز جديدة، ستُطلق في السنوات السبعة المقبلة، ضمن إطار مشروع الشّركة "للعقد الثّاني"، الذي يقود الشركة البالغة من العمر 103 سنوات، إلى قرنها الثّاني من الابتكار. وتنضمّ الDB11   أخيراً إلى سلسلة DB  التي تشتهر بها العلامة التجاريّة.

 

وحصلت الAston Martin DB11   على أصداءَ إيجابيّة للغاية منذ إطلاقها في معرض جنيف الماضي للسيّارات، ومنذ حينها، استقبلت الشّركة 3,000 طلبٍ عليها، ستكون كلّها مصنوعة يدويّاً في مصنع الشّركة للسيّارات الرياضيّة، ومركزها الأساسيّ، في غايدون، وارويكشاير.

 

وأعلنت الشّركة سابقاً، في أوّل هذا العام، افتتاحها القريب للمصنع الثّاني لها في بريطانيا، والذي سيقع في منطقة وايلز، حيث ستُبنى سيّارة العبور الجديدة.