ياس: من أفضل 10 وجهات عالميا

الأحد 02 تشرين أول 2016

ياس:  من أفضل 10 وجهات عالميا

 
أعلنت شركة ميرال Miral للتطوير العقاري عن هوية جديدة ستكسبها جزيرة ياس في أبو ظبي ألا وهي ان تكون من بين المناطق العشر الأولى الأكثر استقطاباً للترفيه العائلي.
 
 
وكجزء من هذه الإطلاقة المميزة، أعلنت ميرال Miral انه من المتوقّع ان تجذب حوالي 48 مليون زائر سنوياً بحلول العام 2022 واستضافة مئة ألف مسافر من رجال الأعمال مع إجمالي 4000 غرفة فندقيّة.
 
 
وفي إطار هذه الفعالية الشيّقة تم إطلاق ايضاً نشاط "ياس الحلم" #YasDream حيث يمكن لمجموعة ياس مشاطرة الصور والتعليقات والذكرايات والنشاطات وتقديم النصائح والتوجيهات. 
 
 
والجدير ذكره ان جزيرة ياس شهدت خلال العام الحالي زيادة بنسبة 50% في نشاطها السياحي بفضل فعالية عالم فيراري الذي استقطب أكثر من 600 ألف زائر خلال أشهر الصيف فقط.
 
 
وفي حديث له قال محمد الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة ميرال انّ هوية ياس الجديدة  بتصميمها المميز، تعكس الروح المفعمة بالحياة لهذه الوجهة الإماراتية المنشأ والعالمية المستوى، حيث تتلاقى مجموعة من المعالم الترفيهية والثقافية والاجتماعية التي تلبي كافة الرغبات والاذواق والمتطلبات، خصوصا أنّ انحناءاتها ومزيج ألوانها تعكس أجواء المرح والحيوية وشغف العيش في هذه الجزيرة والتي هي هدف الزوار الاول.
 
 
وقال الزعابي أيضاً ان 30% من زوار جزيرة ياس هم من خارج الدولة ، قادمون بشكل أساسي من السعودية والهند والصين وألمانيا وبريطانيا، في حين أن 70% هم من داخل الدولة.