"كاتس" في اوبرا دبي

الأحد 02 تشرين أول 2016


 
ها هي مسرحيّة الموسيقار العالمي أندرو لويد ويبر، "كاتس" CATS او القطط، المرشّحة للفوز بجائزة «أوليفييه» Olivier عام 2015، تتربّع على قائمة فعاليات «دبي أوبرا» ليتمّ عرضها للمرّة الأولى.
 
 
وسيستمتع الضّيوف بهذه المسرحية، الّتي حصدت أطول فترة للعرض المسرحي في العالم، لمدة 10 أيام فقط، من 16 حتى 25 يناير 2017.
 
 
وسيتم عرض مسرحية «كاتس» الغنائية الأصلية، التي تقدمها مجموعة برودواي للترفيه Broadway Entertainment Group، لتصوّر، كما يشير اسمها، أحداث المسرحية الغنائية المقتبسة عن كتاب المؤلف الكبير تي.إس.إليوت TS Eliot «كتاب الجرذ العجوز عن القطط العملية» Old Possum’s Book of Practical Cats ،  في مزيج رائع من الخيال والدّراما والرّومانسية والموسيقى والرقص والشعر...
 
 
ويعبّر أندرو لويد ويبر، مبتكر مسرحية كاتس الغنائية في تعليق له على استضافة دبي لعرضه المميز، عن سروره لعرض كاتس في دبي للمرّة الاولى في تاريخها العريق، بصورة خاصّة أنها ستكون من أوائل المسرحيات الغنائية التي تستضيفها دار أوبرا دبي ,أشار الى أنها تتيح تقديم هذا العمل على النحو المنشود تماماً وبشكل أخّاذ.
 
 
والجدير ذكره أنّ هذه المسرحيّة جابت العالم لتطال أكثر من 30 بلد حتى الآن، ويتطلع فريق العمل بشغف لتأدية هذه الجوهرة المسرحية الغنائية في دبي. وبالعودة الى التّاريخ، تم عرض الإنتاج الأصلي لهذه المسرحية الغنائية لأطول مدة في تاريخ مسرح ويست إند وبرودواي West End Brodway، وقد حضر المسرحية أكثر من 73 مليون شخص من 300 مدينة مختلفة. 
 
 
وفي هذه المناسبة، قال ليز كوبس المدير التنفيذي لمجموعة برودواي انترتاينمت Broadway Entertainment Group أنه عرض ستستمتع به العائلة بأكملها. 
 
 
وللراغبين ستباع البطاقات ابتداءً من 29 سبتمبر من الساعة التاسعة صباحاً بسعر 275 درهم إماراتي.