رحلة بنصف مليون دولار في المالديف

السبت 01 تشرين أول 2016

رحلة بنصف مليون دولار في المالديف
 
 
تشكّل دابليو المالديف W Maldives واحدة من عجائب المعيشة المترفة، مع الشواطئ الرملية البيضاء والبحيرات الخلاّبة، في اطار يلائم عطلات الأحلام ونبض من التّطور في نهاية المطاف.
 
 
والآن تأخذ الرّفاهية منحى أوسع على هذه الجزر مع إدخال حزمة الجزيرة خاصة ‘Extreme Island Takeover’، والتي تعطي الضّيوف الاستخدام الحصري لمرافق الجزيرة وتحويلها إلى ملعب خاص بهم.
 
 
في جزر المالديف W قد يكون الكثير غير كاف أبدا والمنتجع لا يرضى بأنصاف الحلول (التي تشمل الرفاهية) ، لذلك يمكن للضّيوف الاستمتاع الى ابعد حدّ.
 
 
وسيحظى الضيوف الذين يشترون الحزمة المذكورة أعلاه بفرصة الوصول إلى 78 "نقطة هروب" خاصّة تقع على حد سواء على الشاطئ وفوق الماء وحمام السباحة الخاص وشرفة للتشمس خاصّة.
 
 
وسيتمتع الضيوف بستّة مطاعم للذواقة الإبداعية والبارات والمطاعم، بما في ذلك 15BELOW، وملهى ليلي المالديف تحت الأرض، وتقع 15 خطة فعليّاً تحت سطح الجزيرة وفوق الماء AWAY وسبا للهروب في نهاية المطاف.
 
 
وتشمل الحزمة : 78 غرفة خاصّة وأماكن متنوّعة لتناول الطعام وإمكانية الاستفادة من منتجع صحي غير محدود (ضمن ساعات العمل) والرياضات المائية غير المحدودة بالإضافة الى طائرة نقل مائية مشتركة تؤمن المسارات من والى المنتجع بانتظام. 
 
 
والحزم المتوفّرة في هذا العرض هي كالتّالي:
 
 
7 ليال: 6250000 $ - 6 ليال: 5500000 $ - 5 ليال :4750000 $ - 4 ليال : 4000000 $
 
 
والجدير ذكره أنّ لا يمكن الاستفادة من الجزيرة بمدّة حجز تقلّ عن 4 أيام. 
 
للحجز، يرجى الاتصال عبر البريد الإلكتروني Reservations.Wmaldives@whotels.com