دريملاينر الاتحاد بين ابوظبي والرياض

الخميس 29 أيلول 2016

دريملاينر الاتحاد بين ابوظبي والرياض

 
ابتداءً من 30 أكتوبر 2016 ستشغّل الاتحاد للطّيران طائرة من طراز بوينغ 787 دريملاينر Dreamliner لخدمة إحدى رحلتيها اليوميتين المنتظمتين بين أبوظبي والرّياض.
 
 
والجدير ذكره انّ هذه التّرقية المذكورة من طائرة آيرباص A321 ذات الممر الواحد سيزيد الطلبعليها  من وإلى العاصمة السّعودية، الأمر الذي يوفر للمسافرين خياراً آخر على متن الطائرات الواسعة.
 
 
الي جانب ذلك، توفر الطائرة ذات الـ 299 مقعدا والمرتبة وفق نظام الدرجتين وتصميمات داخلية حائزة على الجوائز مع وجود 28 مقعداً في درجة رجال الأعمال و271 مقعداً في الدرجة السياحية.
 
 
 وتقدّم الرّحلات مواعيد ممتازة للضيوف في أبوظبي والرياض، إلى جانب الربط المريح من والى وجهات عدة على امتداد أسواق رئيسية في أوروبا والهند وشبه القارة الهندية وآسيا وأستراليا.
 
 
وسيستمتع المسافرون بتجربة استوديو درجة رجال الأعمال الخاص بالاتحاد للطيران على متن هذه الطائرة التي تشغّل رحلة رقم EY317 للاتحاد المغادرة من أبوظبي في الساعة 10:15 لتصل إلى الرياض في الساعة 11:15، بينما تغادر رحلة العودة EY318 الرياض في الساعة 16:25 لتصل إلى أبوظبي في الساعة 19:10.
 
 
وتسعى الاتحاد الى توفير اقصى درجة من الضّيافة الجوّية الفاخرة، لذلك تقدّم المقعد الذكي المصمم لتقديم راحة إضافية عبر خصائص تصميم بسيطة مثل مسند الرأس الطرفي الثابت ومساحة إضافية في عرض المقعد وشاشة تلفزيون شخصية أمام كل مسافر، بالإضافة الى برامج باناسونيك eX3 للترفيه وغيرها.
 
 
والى جانب دائرة الرحلات الواسعة التي تقدّمها الاتحاد للطّيران تقدّم الشركة رحلات الى الرّياض وجدة والمدينة المنورة والدمام ،توفر طيران ناس شريكتها بالرّمز رحلات متخصّصة بين أبوظبي وكلّ من الرياض وجدة وتقدم للمسافرين المزيد من الخيارات.