آستون مارتن والجائزة الألمانية

الخميس 29 أيلول 2016

آستون مارتن والجائزة الألمانية

. "auto motor und sport" تحتفل شركة آستون مارتن بفوز جديد في جائزة اختيار القارئ الخاصة بمجلة السيارات والرياضة الرائدة في ألمانيا


 في استطلاع القارئ السنوي ال-١٥، تنافس أكثر من ١٠٠ نموذج سيارات عبر عشر فئات مع أكثر من ١٨٠٠٠ صوتاً. حصلت سيارة آستون مارتن DB11  الجديدة على فئة السيارات الرياضية المرموقة مع حصول سيارة آستون مارتن DB11على ٣٦،٢%  من الأصوات متقدّمةً على بورشه ٩١١ مع ٣١،٦% من الأصوات وعلى جاكوار F-Type SVR مع ١٣،٧% من الأصوات.

 

يعرض المنتج الأول DB11  الذي أُطلِقَ في إطار خطة "القرن الثاني" للشركة لغة تصميم جديدةً ومميّزةً، ديناميكا هوائيةً رائدةً وهو يعمل بطاقة جديدة قوية مصمّمة داخل الشركة وهي محرك V12٥،٢ لتر توربيني مزدوج.

 

يبشّر نموذج  DB11  بحقبة تصميم جديد لآستون مارتن وهو أحدث علامة فارقة في رحلة جمالية رائعة. أعطى هذا المنتج الشركة أيقونات فريدةً من نوعها مثل DB2/4 ، DB5  وأخيراً نموذج  DB10  الذي طُوِّرَ خصيصاً لجايمس بوند. يعيد DB11  تصوّر العلاقة بين الشكل والوظيفة مع سلسلة من توقيعات تصميم حديثة.

 

عُقِدَ حفل توزيع الجوائز في وقت سابق من هذا الشهر في شتوتغارت في ألمانيا. ويُعتَبَر نموذج DB11، الرائد الجديد والجريء  لسلسلة DB  الشهيرة والأصيلة. وتجدر الاشارة إلى أن نموذج DB11 يصل إلى الوكلاء في شهر أكتوبر المقبل.