وأخيراً إنتركونتيننتال في المالديف

الأربعاء 28 أيلول 2016

وأخيراً إنتركونتيننتال في المالديف

 
في إطار انتشارها في أقطار العالم، وقّعت "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال" (IHG)، الرائدة على مستوى الفنادق في العالم، اتفاقية إدارة مع شركة "هوتيل بروبرتيز ليمتد " (HPL) لافتتاح منتجع جديد تابع للمجموعة في جزيرة ماموناغو في جزر المالديف.
 
وستكون هذه الخطوة أوّل حضور لعلامة "إنتركونتيننتال" في المالديف وسيحمل المنتج الجديد اسم "إنتركونتيننتال مالديفـز ماموناغو"، وسيضـمّ 83 غرفة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يضمّ صالة نادي، وحوض سباحة، وسبا حيث يستطيع النزلاء الاستمتاع بالرّاحة والاسترخاء. أمّا عشاق المغامرة، فيمكنهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من الرياضات المائية كالغوص والتّجديف وركوب الدّراجات المائية في مركز الرياضات البحرية المجاور.
 
 
والجدير ذكره انّ جزيرة ماموناغو تقع في الجهة الجنوبية لمنطقة را أتول الإدارية في جزر المالديف، إذ يمكن للمسافرين أن يستقلوا طائرة مائيةً مباشرة من مطار ناصر إبراهيم الدولي ليصلوا إلى المنتجع.
 
 
وبطبيعة الحال، يمكن للضيوف الذين يبحثون عن ملاذ هادئ الاستمتاع بمياه البحيرات الصّافية والشّاطئ الأبيض البكر في المنتجع ، بالإضافة إلى اختبار مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات التي يقدّمها بار ومطاعم المنتجع ويمكن للأطفال التلذذ بوجبات مصممة خصيصاً لهم عبر قائمة طعام "إنتركونتيننتال بلانت تريكز"، وقضاء أمتع الأوقات خلال فترة الظهيرة ضمن نادي "بلانيت تريكرز" للأطفال. 
 
 
وفي إطار حديثه، قال يان سميتس، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال" في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا انّ قطاع السياحة يشكّل رافداً كبيراً لاقتصاد جزر المالديف إذ وفّر العام المنصرم 40% من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد، مضيفاً انّ آفاق هذا القطاع تحمل إشارات إيجابية مع استمرار الجزر بالحفاظ على مكانتها كواحدة من أكثر وجهات السفر المرغوبة في العالم. وبرأيه لا بدّ ان يكون الآن هو الوقت المناسب لدخول علامة ’إنتركونتيننتال‘ إلى هذه السوق". 
 
 
وعبّر أيضاً عن سروره بالتعاون مع "الشريك المناسب"، مجموعة ’هوتيل بروبرتيز ليمتد‘ من أجل استقدام علامة ’إنتركونتيننتال‘ إلى جزر المالديف.