ماندارين يقدم جولة في تايبيه

الثلاثاء 27 أيلول 2016

ماندارين يقدم جولة في تايبيه

 
في إطار تقديمه أفضل ما لديه لعالم الضيافة المترفة، رفع فندق Mandarin Oriental, Taipei معايير الفخامة في عالم الفنادق، لأنّه ملاذ فئة خمسة نجوم يقع في وسط مدينة تايبيه في تايوان.
 
 
يتميّز بتصميم أنيق بالإضافة الى المطاعم الفاخرة التي ستذهل الضيوف وتنقلهم الى عالم من اللذة. جنباً الى ذلك، يحوي الفندق أكبر منتجع صحي (في فندق) متوفر في تايوان، ليقدم بذلك تجربة ممتعة لا تنسى.
 
 
والجدير ذكره أنّ الغرف والاجنحة والمرافق بتصاميم مذهلة ذات مستويات عالية من الفخامة،  لذلك تُعتبر من الأفضل في البلد. ويتألق فندق Mandarin Oriental, Taipei برونق من الأناقة المرهفة، ويُعتبر العنوان الأكثر رقيًا في المدينة.
 
 
 انّه الوقت الملائم لتدللوا نفسكم بأحد العروض المغرية والاستفادة من الميزات التي يقدمها فندق Mandarin Oriental, Taipei. يمكنكم أوّلاً الحصول على اتّصال إنترنت عالي السرعة طيلة فترة الإقامة عند إنشاء ملف تعريف عبر الإنترنت. ويمكنكم أيضًا اختيار مجموعة كاملة ومتنوعة من الميزات الإضافية الفاخرة لتجعل إقامتكم مفصّلةً بحسب متطلباتكم الخاصّة.
 
 
والجدير ذكره أن تعريفات الغرف تبدأ بحوالي 9500 دولار تايواني. ويمكنكم الاستفادة من عرض Taipei Escape لغاية 30 ديسمبر والحصول على الليلة الثالثة مجاناً بالإضافة الى عرض Discover Taipei الذي يخوّلكم اكتشاف المزيد من عالم المدينة أثناء إقامة فخمة وتشمل كلّ العروض فطور لشخصين في مطعم Café Un Deux Trois.
 
 
ويعدكم الفندق بتقديم نفس التعرفة مع خصم بنسبة 10% إذا وجدتم تعرفة أفضل عبر الإنترنت بغضون 24 ساعةً من الحجز عبر الموقع الإلكتروني: www.mandarinoriental.com/taipei.