كامبينسكي يستقبلكم في الصين

الثلاثاء 27 أيلول 2016

كامبينسكي يستقبلكم في الصين
 
 
تماشياً مع ازدهار اقتصاد الصّين، شهدت المدن تطوّراً أكبر فيم اتّسعت آفاق السّكان، لتتقدّم صناعة السياحة في البلاد على نطاق واسع. وفي هذه الأمة المزدهرة في شرق آسيا تنادينا الأماكن المثيرة والمتعددة والممتعة لمشاهدتها وبالتّالي للانخراط في الأنشطة ضمن مجموعة مختارة والمفضلة لدينا.
 
 
تبدأ الرحلة في العاصمة بيكين الشهيرة باستقطابها العالي للسّياح. ومن بين ابرز معالمها السياحية نذكر المدينة المحرّمة وسور الصين العظيم والقصر الصّيفي ومعبد الجنّة التي تقع على مقربة من العاصمة. وننصحكم بالسفر الى هذه المنطقة بين نوفمبر ومارس إذ تكون الحركة السياحية خفيفة للاستمتاع بالنشاطات والمناظر.
 
 
وهنا يستقبلكم فندق كامبينسكي Kempinski Hotel Beijing Lufthansa Center بنجومه الذهبية الخمس في عالم الضيافة في قلب بيكين.
 
 
 لمحبّي المناطق الخضراء فعليهم التّوجّه الى مقاطقة هونان Hunan التي تشكّل احد اجمل المناطق والأكثر اخضراراً في المنطقة حيث يمكن التنزّه في Tianmen Mountain National Park في جبال تيانمان.
 
 
ويتميّز المنتزه الجبلي بإطلالته المباشرة على منحدرمن على قمّة كهف تيانمان التي تبلغ عرض 30 متراً والتي تشكّلت طبيعياً دون أي تدخّل بشري.
 
 
ولا بدّ للاقتراب من حيوان الباندا عند زيارة الصين كرمز وطني ، فان مدينة تشينغدو Chengdu تشتهر بتربية الباندا، وتشنغدو هي المكان الفريد حيث يتمّ عرض اوبرا سيشوان Sichuan والعروض الترفيهية المميزة والسيرك الغريب.
 
 
وعندما تكونون في هذه المدينة، يمكنكم المكوث في فندق كيمبينسكي تشانغدو Kempinski Hotel Chengdu حيث يمكنكم خوض تجربة خاصّة بالباندا مع عرض Chengdu Panda Base. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع: www.kempinski.com