"بي دبليو سي" تفوز بجائزتين

الثلاثاء 27 أيلول 2016

 

حصلت شركة بي دبليو سي المرموقة على جائزة "الريادة في استقطاب وتوظيف الموارد البشرية الإماراتية في مهنة المحاسبة والتدقيق والإدارة المالية" وذلك بفضل نجاح الشركة القياسي في خلق فرص العمل، التدريب و التنمية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تسلّم هذه الجائزة السيد هاني أشقر، الشريك المسؤول في شركة بي دبليو سي الشرق الأوسط، على يد وزير الاقتصاد صاحب السعادة سلطان بن سعيد المنصوري بالتعاون مع جمعية المحاسبين ومدققي الحسابات في الإمارات العربية المتحدة.

 

 وبالاضافة إلى هذه الجائزة، فازت شركة بي دبليو سي بجائزة "الريادة في تأهيل وتدريب الموارد البشرية الإماراتية في مجال المحاسبة والتدقيق والإدارة المالية" تكريماً لجهودها ودعمها مواطني دولة الإمارات الذين يرغبون في تحقيق النمو والحصول على الشهادات المهنية عن طريق أكاديمية شركة بي دبليو سي.

 

وعن هاتين الجائزتين، قال السيد هاني أشقر إن شركة بي دبليو سي فخورة بتقدير جهودها في ما يتعلّق بالاستثمار في مواطني دولة الإمارات في قطاع الخدمات المهنية تماشياً مع رؤية الإمارات العربية المتحدة التي تهدف إلى وجود  ١٠٠ مواطناً من دولة الإمارات العربية المتحدة مؤهلين على يد جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين في عام ٢٠٢١.

 

وأضاف أشقر أن زيادة الدافع في جذب المواهب المحلية المتزايد والحيوي كان مربحاً للجانبين: أضفى أبناء الإمارات الكثير من الطاقة والبصيرة المحلية على الفرق القائمة حالياً لدى الشركة وبدورها استمرّت هذه الأخيرة في تقديم فرص التعلم والتطوير لهم في محاولة لاعدادهم ليكونوا قادة الغد.