بطولات فزاع في معرض الصيد والفروسية

الاثنين 26 أيلول 2016

بطولات فزاع في معرض الصيد والفروسية

 

أعلنت إدارة بطولات فزاع في مركز حمدان بن محمد لاحياء التراث عن مشاركتها في النسخة الرابعة عشرة من المعرض الدولي للصيد والفروسية في أبو ظبي من ٤ إلى ٨ أكتوبر المقبل.


 يُعقَد هذا المعرض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي ورئيس نادي صقاري الإمارات.

 

سيقدّم المعرض فرصةً مميّزةً لرؤية أحدث معدات الفروسية وصيد السمك وأهمها جنباً إلى جنب مع معدات الصيد والرياضات البحرية. وعلاوةً على ذلك، سيوفّر منصةً مهمةً للتبادل التجاري والثقافي.

 

 تشارك إدارة بطولات فزاع في مركز حمدان بن محمد لاحياء التراث في هذا المعرض للسنة الثالثة على التوالي لتعكس رسالتها المتمثلة في نشر الوعي حول أهمية البطولات السنوية المتعلّقة بالتراث والرياضات التي تقام بدعم من صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

 

 أعربت سعاد إبراهيم درويش، مديرة إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لاحياء التراث، عن تقديرها لجهود جميع المنظمين في سبيل اقامة هذا المعرض المتخصّص الذي يلخّص التراث الحقيقي وحضارة دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقالت إن هذا المعرض هو وجهة مثالية لجميع المتخصصين في مجالي الصيد والفروسية وللجمعيات التي تركّز على الحفاظ على التقاليد الإقليمية الشعبية.

 

 وأشارت إلى أن مشاركة الإدارة على مدى العامين الماضيين قد أثبتت أهمية مركز حمدان بن محمد لاحياء التراث في تعزيز تراث البلاد لا سيما بين جيل الشباب.

 

 وأضافت السيدة سعاد أنه من خلال اقامة الفعاليات الرياضية والمسابقات، تمكّنت بطولات فزاع من جذب المواهب الرياضية الراسخة وقيد التطوير من جميع دول مجلس التعاون الخليجي وأبعد من ذلك في مجال الرياضة التراثية.

 

ولهذه المناسبة، تقدّم إدارة البطولات الجوائز القيّمة من خلال برنامج يومي خاص يُبَث على اذاعة الأولى ابتداءً من اليوم الأول للمعرض.