القيادة السّهلة والرّفاهية: ال Bentayga Diesel

الاثنين 26 أيلول 2016

القيادة السّهلة والرّفاهية: ال Bentayga Diesel

 Bentayga Diesel كشفت Bentley Motors  عن التفاصيل الكاملة حول أوّل سيّارة منها عاملة على الدّيزل: ال


ويكمن في هذه السيّارة، وهي الأسرع في العالم والأقوى في فئة الSUV  العالية الرّفاهية العاملة على الدّيزل، محرّك V8  من 32 صمّام و4.0 ليتر، جديد كليّاً، وذات تكنولوجيا متقدّمة، يولّد طاقة 429 حصان و900 نيوتن/ متر لعزم الدّوران. وتلامس ال Bentayga Diesel  بفضلها سرعةً قصوى من 270 كلم/ ساعة، وتستطيع أن تنتقل من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 4.8 ثانية.

 

وتتمتّع هذه ال Bentayga  بأقلّ نسبة إطلاق لثاني أوكسيد الكاربون من العلامة التجاريّة، كما أنّها تستطيع أن تستمرّ حتّى 1,000 كلم على مخزونٍ واحدٍ مملوء من الدّيزل. ومن الدّاخل، تتمتّع السيّارة بأفضل المواصفات المبتكرة والتكنولوجيّات المتقدّمة، والرفاهية اليدويّة الصُّنع التي تُعرف بها العلامة التّجاريّة.

 

وقال رئيس Bentley Motors   ومديرها التنفيذيّ، وولفغانغ دورهايمر: "تمثّل ال Bentayga Diesel  وقفةً مهمّةً جدّاً في تاريخ Bentley، قدّمت فيها للعالم أسرع سيّارة SUV  عالية الرّفاهية وعاملة على الدّيزل. قوّتها، وقدراتها الكبيرة، وإتقانها، تجعلها فعلاً سيّارة Bentley  حقيقيّة. ففقط هذه العلامة التجاريّة تستطيع أن تنتج مثل هذه السيّارة، بقوّتها ومستواها العالي."

 

وتجتاز ال Bentayga  جميع أنواع الطّرق بكلّ سهولة لو مهما كانت وعرة، وتتحدّى جميع ظروف المناخ القاسية. وتحافظ من جهة أخرى بامتياز على راحة راكبيها وسائقها الذي يتمتّع بخبرة قيادة لا مثيل لها.