التحضيرات لمهرجان سانست الموسيقي

الاثنين 26 أيلول 2016

التحضيرات لمهرجان سانست الموسيقي
 
 
كونوا على موعد في 21 أكتوبر2016 مع ’مهرجان سانست الموسيقي‘ في’مدينة زايد الرياضية‘، شارع المطار، خلف كارفور، أبوظبي من الساعة 3:30 عصراً لغاية 11:00 ليلاً.
 

نعم، في هذا اليوم سيختبر جمهور أبوظبي أمسية مفعمة بالحنين وأروع ما أثمرته الموسيقى والغناء في تسعينيات القرن الماضي على مدى 7 ساعات متواصلة،  بمشاركة نخبة من ألمع الفنانين الحاصلين على جوائز عالمية مرموقة.
 
 
وسيستضيف هذا المهرجان السّبّاق المغنية وكاتبة الأغاني البريطانيّة الغنيّة عن التّعريف غابرييل التي حققت أسطواناتها أعلى المبيعات، بالإضافة الى الفنّانة بوب وهي واحدة من فنانين عالميين عدة سيقدمون عروضهم الغنائية خلال حفلات المهرجان.
 
 
بالإضافة اليهم، تشارك في المهرجان فرق عالمية عدة مثل ’أريستد ديفيلوبمنت‘ و’فريشلي جراوند‘ و’ناب‘ الذين سيقدموا أشهر أعمالهم التي كانت سببا في تسلّقهم سلّم النّجاح.
 
 
ويمكنكم الاستمتاع بعروض الفنانين المشاركين بالمهرجان من خلال شرائكم تذكرة حضور واحدة. والجدير ذكره انّ الأبواب ستفتتح أمام الجمهور عند السّاعة 3:30 عصراً، ليبدأ العرض الموسيقي الأوّل عند الساعة 4:30 عصراً.
 
 
وستتيح الأجواء المفتوحة خارج الحفل فرصة للاستماع لموسيقى وغناء الفنانين أثناء الجلوس على البطانيات وسط مرج مدينة زايد الرياضية برفقة الأصدقاء.
 
 
بالإضافة الى كلّ ذلك، ستجدون مجموعة واسعة من منافذ المأكولات والمشروبات التي ستلبي جميع الأذواق، والخيارات المتنوّعة من المشروبات الباردة والمرطّبات. وتشتمل هذه المنافذ على ’ذا سبورتس مانز آرمز‘، و’بارك روتانا‘، و’كوستا كوفي‘، و’مابلاكر‘.
 
 
أمّا أسعار التذاكر للرّاغبين فهي 255 درهم و355 درهم ويمكن شراءها من خلال الموقع الإلكتروني Platinumlist.net ومنافذ ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘.