"طيران العام" للمرة الثالثة

الأحد 25 أيلول 2016

 
 
حصدت شركة الاتحاد للطيران، وهي النّاقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، جائزة “شركة طيران العام” للعام الثالث على التّوالي ضمن حفل جوائز مجلة ترافل ترايد جازيت في المملكة المتحدة Travel Trade Gazette (TTG خلال احتفال راقٍ جرى مؤخّراً في مسرح لايسيوم في لندن ويست إند.
 
 
وتمّ ترشيح الاتحاد للفوز ضمن فئتين- الأولى “شركة طيران العام” ‘Airline of the Year’ بالإضافة الى الفئة الخاصّة “شركة السفر للعام” ‘Travel Company of the Year’، حيث كانت الاتحاد للطيران، شركة الطيران الوحيدة التي يرد اسمها ضمن تلك الفئة.
 
 
والجدير ذكره ان آلية دخول المنافسة ضمن تلك الجائزة لعام 2016  جرت عبر اختيار مزودي الخدمة المصنفين ضمن الأفضل من قبل الوكلاء للقائمة القصيرة عن كل فئة من الفئات الـ15.
 
 
وعبّر جيمس هاريسون، المدير العام لمكاتب الاتحاد للطيران في المملكة المتحدة، عن سعادته للفوز بتلك الجائزة للعام الثالث على التوالي، ويأتي ذلك تقديرًا للخدمة العالمية المستوى للضيوف وعلاقات الشركة التجارية الناجحة. 
 
 
وأضاف هاريسون فضلاً أن هذه الجائزة أتت لتقدّر الجهود المبذولة، ليس فقط للأشهر الـ12 الماضية ولكن أيضاً على امتداد فترة طويلة من العمل الجاد والتفاني، وترقية خدمة الرحلات في لندن عبر الطائرة إيرباص A380 الأمر الذي عزز من مستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى وكلاء السفر والضيوف.
 
 
ولطالما استمتعت الاتحاد للطيران بتاريخ طويل وراسخ من العمل في المملكة المتحدة، إذ كانت قد أطلقت أولى رحلاتها إلى لندن عام 2004. ويتم تشغيل خدمة الرحلات إلى لندن هيثرو بالكامل عبر طائرات من طراز إيرباص A380 حيث تتربّع مقصورة الإيوان الفخمة، وخدمات الدرجة الأولى الحائزة على الجوائز. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، تُسيّر الاتحاد للطيران رحلتين يوميًا إلى مطار مانشستر، وتتمتّع بحضور قوي على مستوى الرّياضة في المملكة المتحدة، حيث تتولى رعاية نادي مانشستر سيتي لكرة القدم وفريق إنجلترا للكريكيت. وقد شهدت خلال العام الجاري 2016 مزيدًا من الأضواء من خلال دعمها لأسبوع لندن للموضة ومهرجان مذاق لندن.
 
 
أمّا مجلة ترافل تريد غازيت فتأسست عام 1953 بصفتها أول صحيفة أسبوعية لتجارة السفر في العالم. ولا بدّ أن يكون الفوز بجوائزها  صعباً للغاية، لأنه على المرشحين كسر التقاليد والابتكار والتميّز.