ما علاقة اللون الأحمر بشخصية الرجل؟

الجمعة 23 أيلول 2016

ما علاقة اللون الأحمر بشخصية الرجل؟

 

يتمتّع معظم الرجال بلون مفضّل يعتمدونه عند انتقاء الملابس والاكسسوارات مثل القمصان، قبعات البيسبول، الأحذية الرياضية، السيارات، المحافظ وغيرها.

 

وتجدر الاشارة إلى أن لون الرجل المفضّل يعبّر كثيراً عن شخصيته وعن طريقة تفكيره. فماذا عن اللون الأحمر؟

 

 يحاول الرجل الذي يرتدي قميصاً ذات لون أحمر، أن يخيف الناس وأن يظهر وكأنه عدواني. لذلك يجب توخي الحذر عند ارتداء قميص أحمر حاد إلى العمل.

 

ولكن هذا لا يعني أن الأحمر سيء بالكامل. يعكس هذا اللون الجميل الثقة بطريقة لا تستطيع أن تقوم بها إلا ألوان قليلة أخرى و يجسّد أيضاً العزم، الثبات والشغف. يظهر هذا اللون أن الرجل يتمتّع بمروءة قوية وفعّالة.

 

 يأتي الأحمر بمجموعة متنوّعة من الظلال بدءًا من الأحمر الفاتح وصولاً إلى الأحمر الداكن العميق. يناسب القميص الأحمر الداكن الرجال الذين يتمتّعون بلون بشرة معتدلة وينبغي تجنب ظلال الأحمر الفاتحة خصوصاً إذا كان لون البشرة فاتحاً. ويشار إلى أنه يجب تجنب السراويل والأحذية الحمراء.

 

من ناحية أخرى، يناسب اللون الأحمر الداكن المائل إلى الكستنائي البشرة الداكنة ويضفي على المرتدي طلّةً غامضةً ومذهلةً على حدّ سواء. يُنصَح بارفاق القميص الأحمر بسراويل أغمق بالاضافة إلى الأحذية الجلدية السوداء التي تتطابق مع ملمس الحزام ولونه.

 

وعلاوةً على ذلك، من المحبّذ عدم ارتداء اللون الأحمر خلال المناسبات الرسمية والمحافظة مثل مقابلات العمل أو اجتماعات عائلية فضلاً عن مراسم الجنازة.