فيتنس فيرست وبرنامج أكاديمية السباحة

السبت 24 أيلول 2016

فيتنس فيرست وبرنامج أكاديمية السباحة

 

كشفت فيتنس فيرست الشرق الأوسط النقاب عن افتتاح مرفق التدريب المائي الأبرز لها في اثنين من الأندية الخاصة بها في الرياض وذلك كجزء من استراتيجيتها الإقليمية لتوسيع برنامج اللياقة البدنية للمنطقة.


 أصبحت المملكة العربية السعودية الآن ثالث دولة في المنطقة لتقديم برنامج أكاديمية فيتنس فيرست للسباحة الحصري بعد اطلاقه الناجح في دولة الإمارات العربية المتحدة والأردن.

 

من المتوقّع أن يعزّز برنامج  أكاديمية السباحة، الذي سيتمّ تقديمه في ناديي فيتنس فيرست في حي الملقا في شارع أنس بن مالك وفي لوكالايزر مول في شارع التحلية في الرياض، مركز فيتنس فيرست باعتباره نادي اللايفستايل المتكامل في المملكة العربية السعودية.

 

 وعن هذا الموضوع، قال السيد جورج فلوكس، مدير العمليات في فيتنس فيرست الشرق الأوسط، إن ادخال أكاديمية السباحة إلى المملكة العربية السعودية كان بمثابة خطوة استراتيجية ومتعمّدة من أجل خلق الوعي حول الفوائد الصحية العديدة للسباحة.

 

وأضاف أنه كلاعب رئيسي في صناعة اللياقة البدنية والعافية في المملكة العربية السعودية، أدرك القيمون على النادي الحاجة إلى تشجيع المزيد من الناس على اعتماد السباحة ليس فقط لأغراض ترفيهية بل أيضاً لأنها نشاط بدني شامل لياقة البدنية والعناية بالصحة.

 

 وأشار إلى  أن السباحة تقدّم الكثير من الفوائد الصحية بما في ذلك القدرة على التحمل، قوة العضلات، تحسين عمل القلب والأوعية الدموية وغيرها.

 

وفقاً لفيتنس فيرست، تستكمل أكاديمية السباحة- التي هي أول برنامج حصري للذكور البالغين في المملكة العربية السعودية- نظام اللياقة البدنية الموجود أساساً للأعضاء وتُمَكِّنهم من المضي قدماً في رحلة اللياقة البدنية.

 

 تُعقَد الصفوف في بيئة آمنة ومجهّزة بالكامل ويقدّمها مدربو سباحة معتمدون وحائزون على شهادات. ويدير هؤلاء البرنامج الجديد في بركة سباحة بمساحة ٢٥ متراً.

 

 يشمل برنامج أكاديمية السباحة جلسات السباحة الخاصة فضلاً عن الجلسات الجماعية التي تمّ تصميمها لمساعدة الأعضاء على الحفاظ على وزن صحي وصحة أفضل من خلال توفير تمارين كاملة لكل أنحاء الجسم لجميع الأعمار ومستويات السباحة.