ترقّبوا ظهور Mercedes-Benz في باريس

السبت 24 أيلول 2016

ترقّبوا ظهور Mercedes-Benz  في باريس

 

تتميّز مشاركة Mercedes-Benz  هذا العام في معرض باريس الدّولي للسيّارات بالتغيير بنوعين: الرّقمي والكهربائيّ.


وستحتفل العلامة التجاريّة بالإطلاق الأوّل، في القاعة 5.2، لسيّاراتها الكهربائيّة: الSmart Fortwo ، وال Smart Fortwo Cabrio، وال Smart Forfour  لأوّل مرّة.

 

وستظهر سيّارة تجسّد النظرة المحسوسة لجيلٍ جديدٍ كليّاً من السيّارات بالقيادة الكهربائيّة على البطّاريّة أيضاً لأوّل مرّة، وكذلك لعضوٍ جديد من عائلة E-Class، ال All-Terrain، بشكلها الضّخم وقدراتها الكبيرة، إلى جانب نسختي الSaloon   وال Estate.

 

وستقدّم Mercedes-Benz  مجموع 30 سيّارة في باريس، عددٌ كبيرٌ منها يُطلق للمرّة الأولى. وتدخل القيادة الذكيّة الكهربائيّة الجديدة بسهولة كبيرة إلى عالم التنقّل، لأنّها تجمع بين مرونة سيّارات Smart  الفريدة، مع القيادة غير المؤذية بالبيئة وغير المطلقة للغازات السّامة، وهي مثاليّة للتنقّل المدنيّ.

 

وتدمج سيّارة Mercedes-AMG GLC 43 4MATIC Coupé  بين التصميم الرياضيّ الأنيق، وأداء القيادة الفريد بالعلامة التجاريّة، وبمزايا ال SUV  المفيدة أيضاً، مثل المقاعد المريحة والمرونة الدّاخليّة والانسياب على الطّرق.

 

وسوف تتألّق في المعرض ال Vision Mercedes-Maybach 6  الرّباعيّة المقاعد، والتي تكرّم الجيل المجيد لسيّارات الكوبي، وتحملها إلى المستقبل بفلسفة Mercedes  الخاصّة، علماً بأنّها كهربائيّة بدورها أيضاً.

 

ولن ننسى عائلة GT  التي ستعرض أيضاً في باريس، وأبرز نسخة منها هي ال AMG GT R  القويّة.