Maserati والنجاحات المتتالية

الجمعة 23 أيلول 2016

 Maserati والنجاحات المتتالية

 

حصلت Maserati  على نتائج ممتازة في ما يتعلّق بمبيعاتها في شهر أغسطس، ضمن أهمّ الأسواق الأوروبيّة

 

وأخذت إيطاليا مركزها، مرّة جديدة، كأكبر سوقٍ أوروبيّة للشّركة، مع 97 تسجيلٍ جديدٍ الشّهر الماضي، ما يمثّل زيادة بنسبة 273% مقارنةً مع الشّهر نفسه من السّنة الماضية. وهذا يجعل مجموع سيّارات Maserati  المسجّلة في الأشهر الثّمانية الأولى من هذا العام نحو 1,050 سيّارة، وهو رقمٌ مذهل، يعني زيادة بنسبة 9% مقارنةً مع الفترة عينها من العام 2015.

 

واستمتعت العلامة التجاريّة بنموّها المستمرّ في جميع الأسواق الأوروبّية: في المملكة البريطانيّة، وألمانيا، والبينيلوكس، وفرنسا، وسويسرا، وإسبانيا، التي ساهمت كلّها بشكلٍ كبير في هذه النتائج القويّة. ومنذ بداية العام 2016، سُجّلت 4,180 سيّارة Maserati، التي تحقّق ارتفاع 6% نسبة للأشهر الثمانية الأولى من ال2015.

 

وهذه الأرقام تعكس بوضوح نجاح الLevante ، وهي أوّل SUV  من Maserati، التي طرحت في عددٍ كبير من الأسواق الأوروبّية. وتميّز أداء ال Quattroporte  والGhibli  خصوصاً في المملكة البريطانيّة، مع زيادة من 52% في المبيع، فيما يرتقب طرح الMaserati SUV   في السّوق عينه في نهاية هذا العام.

 

وفي الشّرق الأوسط، والهند، وأفريقيا، ازدادت مبيعات العلامة التجاريّة بنسبة 38% لشهر أغسطس، دعمه وصول ال Levante. ونمت أكبر أسواق Maserati  في المنطقة، أسواق الإمارات والمملكة العربيّة السّعوديّة، بنسبتي 42.5% و75%.