Nissan X-Trail تسيطر على الأسواق

الجمعة 23 أيلول 2016

Nissan X-Trail  تسيطر على الأسواق

 

صنعت ال X-Trail  من Nissan  لنفسها شهرة أكثر من حسن في سوق سيّارات العبور، منذ إطلاقها عام 2000، وحقّقت نجاحاتٍ كبيرة أخيراً، بعد سنتين فقط على طرح الجيل الثّالث منها في الاسواق.


وتتناسق هذه السيّارة بشكلٍ مثاليّ مع الحياة العصريّة، وهو أمرٌ يقدّره كثيراً زبائن الخليج. وهذا العام، تؤكّد الشّركة أنّ مبيعات ال X-Trail  في الخليج، بين ابريل ويونيو الماضيين، ارتفعت بنسبة 54%، مقارنةً مع الفترة نفسها من العام الماضي.

 

وتتميّز السيّارة عن منافساها بمواصفاتها الخاصّة بالأمان، مثل منذر الخروج عن الخطّ ومستشعر الأغراض المتحرّكة، ومراقب الرؤية المحاوطة وغيرها.

 

وقال مدير Nissan  في الشّرق الأوسط، سمير شرفان: "أصبحت ال X-Trail  معروفةٌ بأنّها تجسّد روح المغامرة التي يتمتّع بها معظم النّاس في هذه المنطقة.

 

ومن هنا، ليست شعبيّتها مستغربة، فلا شيء سواها يمكنه أن يلائم ستايل الحياة المتحرّكة للزبائنا، لا سيّما كونها تقدّم أفضل قيمة مقابل سعرها، إلى جانب عمليّتها وأمان قيادتها."

 

وتقدّم ال X-Trail  ستايلاً عصريّاً منتعشاً، مصمّماً على قياس احتياجات كلّ الذين يتعطّشون إلى الحياة. ومن الدّاخل، صُمّمت على قواعد الأناقة والعمليّة، ومُنحت محرّك 2.5 ليتر عامل على الوقود، مع ناقل من نوع CVT.

 

يمكن اختيار ميزة الدّفع الرّباعيّ لها، وهي تتوفّر مع سبعة مقاعد مقابل سعرٍ يبدأ ب22,700$.