طيران الاتحاد يضيف رحلاته الى استراليا

السبت 24 أيلول 2016

طيران الاتحاد يضيف رحلاته الى استراليا
 
 
في إطار تعزيز قدرتها الاستيعابية المتزايدة، ستضيف الاتحاد للطيران ثلاث رحلات أسبوعية بين أبوظبي وسيدني، لتشغيل جدول رحلات بمعدل رحلتين يومياً، بدءاً من 6 فبراير 2017.
 
 
 وتحقيقاً لهذه الخطوة سوف تزيد رحلات الإقلاع الصباحية من أبوظبي رقم EY450، ورحلات الإقلاع بعد الظهيرة من سيدني رقم EY451، من 4 إلى 7 أسبوعياً.
 
 
والجدير ذكره أنّ هذه الإضافة تترافق مع مقررات فيرجن أستراليا، الشريكة الاستراتيجية لطيران الاتحاد، لتغيير عملياتها بين أستراليا وأبوظبي، من سيدني إلى بيرث، اعتباراً من 9 يونيو 2017.
 
 
ومن ناحية أخرى، في إطار تعزيز اتفاقية الشّراكة بالرّمز، ستزيد الاتحاد رمز «EY» إلى الرحلات الأسبوعية الثلاث الجديدة التي ستشغلها فيرجن أستراليا بين بيرث وأبوظبي.
 
 
ومن شأن التأثير المشترك الناجم بطبيعة الحال عن زيادة القدرة الاستيعابية إلى سيدني ورحلات الشراكة بالرمز الجديدة مع فيرجن أستراليا، ان يزيد من حضور الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة على صعيد الرحلات إلى أستراليا، لترتفع رحلاتها من 42 إلى 45 رحلة أسبوعية.
 
 
وحفاظاً على حياة جدول الرحلات الدّوريّة، سيشغل الاتحاد للطيران الرحلات الأسبوعية الثلاث الجديدة إلى سيدني في نفس مواعيد الرحلات الحالية التي تشغلها شريكته الاستراتيجية فيرجن أستراليا بين سيدني وأبو ظبي. وسيتم تشغيل رحلات إضافية الى سيدني عبر طائرة بوينغ 777-300ER ثلاثية الدرجات أي احد انواع الطائرات العاملة الحالية EY450 / 451 . وتم تكوين الطائرة مع ثمانية مقاعد في الدرجة الأولى، 40 في درجة رجال الأعمال و 280 في الدرجة السياحية.