زينت سيرومو والفوز المميّز

الخميس 22 أيلول 2016

زينت سيرومو والفوز المميّز

 

تمكّنت السيارة رقم ٣٨ من Lexus RC F   الخاصة بفريق زينت سيرومو والتي يقودها يوغي تاشيكاوا وهيرواكي إيشيورا من الفوز في السباق المتميّز في فئة GT 500  بعد انطلاقها من المركز الثامن على الشبكة في الجولة السادسة من سلسلة أوتوباكس سوبر جي تي لعام ٢٠١٦


أقيم هذا السباق على حلبة سوزوكا في اليابان. وشهد السباق أيضاً على منافسة قوية من السيارة رقم ٣٦ من Lexus RC F  الخاصة بفريق آي يو توم والتي يقودها دايسوكي ايتو ونيك كاسيدي.

 

 تنافست هذه السيارة حتى النهاية لتحتلّ المركز الثاني بجدارة وحصدت بذلك Lexus  مركزين على بوديوم التتويج.

 

عندما بدأ السباق، تقدّمت السيارة رقم ٣٨ من Lexus RC F  الخاصة بفريق زينت سيرومو والتي يقودها يوغي تاشيكاوا بشكل هائل ومذهل من المركز الثامن على الشبكة إلى المركز الثالث. وبالحفاظ على الزخم عينه، أغلق تاتشيكاوا تدريجياً الفجوة التي تفصله عن قيادي السباق وتمكّن أخيراً من الانتقال إلى الصدارة  في اللفة ٢٢.

 

 في نهاية اللفة رقم ١١٥، تخلّت هذه السيارة عن مركز الصدارة لفترة وجيزة لصالح السيارة رقم ٣٦ من Lexus RC F  الخاصة بفريق آي يو توم وكان ذلك بسبب التوقف للصيانة المُجَدوَلة.

 

هطلت الأمطار الغزيرة بشكل خاص على الطرف الغربي من الحلبة وعند اللفة رقم ١٢٩، استطاعت السيارة رقم ٣٨ من Lexus RC F  الخاصة بفريق زينت سيرومو تجاوز السيارة رقم ٣٦ من Lexus RC F الخاصة بفريق آي يو توم التي كان يقودها كاسيدي.

 

 مع ظروف الحلبة المتغيّرة دقيقة تلو الدقيقة، واصلت سيارتا Lexus RC F  الصراع للوصول إلى مركز الصدارة. وبالنهاية، كانت السيارة رقم ٣٨ هي الفائزة على الرغم من أنها توقّفت للصيانة الروتينية عند نهاية اللفة ١٤٢.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن الجولة السابعة من بطولة عام ٢٠١٦ تقام في تايلاند في ٨ و٩ أكتوبر المقبل.