القطع الأساسية للموسم المقبل

الخميس 22 أيلول 2016

القطع الأساسية للموسم المقبل

 

مع حلول الموسم الخريفي، تتغيّر اتّجاهات الموضة بعض الشيء وتخصّص العلامات التجارية ملابس مميّزةً لهذا الفصل.

 في ما يلي، نعرض بعض القطع التي تُعتَبَر من ضروريات موسم خريف/شتاء ٢٠١٦ المقبل.

 

 

١-البذلة التي تحمل طباعة المربعات

البذلة منذ بعض الوقت أساسيةً وحيويةً في الملابس الرجالية. ولموسم الخريف، تُعتَبَر طباعة المربعات رئيسيةً ومن المفضل أن تحمل طباعة المربعات الألوان الخافتة غير الجريئة.

 

 

 

 

٢-قميص المسار

يمكن ارتداء هذا النوع من القمصان خلال المناسبات الرسمية واقرانه بالبذلة كما يمكن ارتداؤه مع الملابس الرياضية وفي نهاية عطلة الأسبوع. وتجدر الاشارة إلى أن هذا القميص يُشعِر بالدفئ أكثر من السترة التحتية.

 

 

٣-السراويل ذات الجيب الكبيرة

 

يُعتَبَر هذا النوع من السراويل أنيقاً وعملياً على حدّ سواء ولكن من المحبّذ عدم وضع الأشياء الكبيرة الحجم في الجيب لكي يبقى الشكل نحيفاً.


 

 

٤-اكسسوارات الرقبة مثل الوشاح وربطة العنق

يُنصَح بتزيين المظهر باكسسوارات مميّزة مثل الوشاح وربطة العنق ولكن يجب ألا تكون معقودةً جداً لدرجة أنها تخنق الرقبة. ويمكن أن تحمل هذه الاكسسوارات بعض النقشات والزخرفات.

 

 

٥-السراويل الفضفاضة المطوية

 

يُعتَبَر هذا النوع من السراويل بارزاً للموسم المقبل وبما أن السراويل فضفاضة، من المفضّل ارفاقها بقميص ضيّق أو مناسب على الجسم.

 

 

٦-السترة العسكرية

تحمل هذه السترة العديد من الجيب وهي تأتي بالعديد من الألوان المحايدة مثل الكاكي، الكحلي والبيج.

 

 

٧-الأحذية التي تصل إلى مستوى الكاحل

 

يجب أن تكون هذه الأحذية ذات نسيج جيد ومناسب لفصل خريف/شتاء ٢٠١٦ لكي لا يتلف بسبب المياه. يُنصَح باعتماد أحذية تشيلسي بلوني البني والأسود.

 

 

٨-سترة الانتحاري

يُنصَح باعتماد سترة الانتحاري بأقمشة فاخرة بما في ذلك الدنيم، الصوف، جلد الغزال وحتى المخمل. أما بالنسبة إلى الألوان، فيمكن اختيار الرمادي، الكحلي، البورغندي والبني.