انضم إلى ثورة التقنيات الميكانيكية مع سواتش SISTEM51 IRONY

الأربعاء 21 أيلول 2016

انضم إلى ثورة التقنيات الميكانيكية مع سواتش SISTEM51  IRONY


ساعات سواتش SISTEM51  المعدنية.


مستوحاة من مفهوم ساعات أتوماتيكية للجميع، تأتي ساعات SISTEM51 IRONY   مهداة للباحثين عن ساعات بتصميم كلاسيكي بروح معاصرة على أسلوب سواتش.

 

إنّ الفارق الوحيد ما بين الساعات SISTEM51و SISTEM51IRONY IRONYهو المعدن فقط، حيث تمّ صنع الساعات من المعدن المتين العالي الأداء. وتجسد التصاميم الجديدة لعشاق ساعات سواتش ولعملاء العلامة الجدد رؤية سواتش الإبداعية التي تعتمد الأناقة في التصميم.

 

وتعد الساعات الجديدة خيارك الأمثل سواء رغبت في ارتدائها لاجتماعاتك أو نزهاتك أو مغامراتك خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويأتي تصميم ساعات ساعات بتصميم كلاسيكي بمظهر أكثر تطوراً وجمالاًSISTEM51IRONY IRONYمماثلاً للإصدارات السابقة الذي يحوي البرغي المركزي، ونظام احتياطي الطاقة لمدة 60 ساعة إلى جانب 17 براءة اختراع و51 مكون إجمالي مثل كافة نماذج 

 

ويعد كل ساعة في مجموعة SISTEM51IRONY  تحفة فنية راقية تنطق رقياً حتى بدون معرفة سعرها. وقد تمّ تصنيع كل ساعة باستخدام عمليات التصنيع الميكانيكية التلقائية بالكامل، حيث يتم تجميع كل قطعة وفق أعلى مستويات الدقة والجودة السويسرية لتقديم قيمة لا تضاهى.

 

وتتفرد كل ساعة بجمالها الخاص وتتألف من علبة مصنوعة من الستينلس ستيل ومينا بلمسات نهائية تستخدم أرقى التقنيات. كما لم يتم إغفال خلفية الساعة التي تحتوي على نافذة تظهر مكونات الساعة الداخلية من البرغي المركزي والمحرك الدوار الاتوماتيكي وعجلة الاتزان الهزازة إلى جانب باقي الأجزاء الأنيقة المطبوعة التي تقود عملية ملء الطاقة الذاتية.

 

وتعد مجموعة SISTEM51IRONY خطوة هامة نحو توفير ساعات أتوماتيكية راقية تدوم لفترة طويلة بسعر في متناول الجميع، وتتألف التشكيلة من 7 تصاميم متميزة، وتتفرد التشكيلة الجديدة باستخدام المطاط في سوار الساعة بدلاً عن السيلكون، إلى جانب طلاء مؤشرات الوقت بطبقة سوبر لومينوفا المضيئة وبالتأكيد الكثير من المعدن.

 

وتمنح الساعات مظهراً فخماً دون الحاجة إلى أن تكون ثرياً، بينما يضفي المظهر العصري لمسات سواتش الخاصة إلى الساعة بحيث تبدو إبداعية أكثر.لذا فإنّ ساعات SISTEM51IRONY تعبر عن جوهر سواتش بمظهر فخم. 

أحدث الأخبار السبّاقة