Careem تجدّد صورتها

الخميس 22 أيلول 2016

Careem  تجدّد صورتها

 

كشفت شركة Careem  الرّائدة في تطابيق حجز السيّارات في المنطقة، عن هويّة علامتها التجاريّة الجديدة.


وتعلّم الشّركة بهذه الخطوة عيدها الرّابع، بانيةً على أسس نموّها المهمّ طيلة هذه الفترة، ومجدّدةً حلّتها مع رمزٍ مختلف أخضر اللّون، واستراتيجيّة منتعشة على جميع الخطوط العاموديّة: من تلك المتعلّقة بالمنتج وبتسويقه وبالوصول إلى الأسواق عبره، ونشر ثقافة الشّركة.

 

ومنذ إطلاقها، أخذت شركة Careem  مركزها سريعاً كأفضل خدمة لحجز السيّارات في المنطقة، نمت بنسبة 30% كلّ شهرٍ بشكلٍ لا يصدّق. وتعمل الخدمة في 32 مدينة، من المغرب حتّى الباكستان، مع أكثر من 4 مليون مستخدمٍ مسجّل، وأكثر من 80 ألف سائق مسجّل ضمن الشّبكة.

 

وتهدف إعادة تجديد العلامة التجاريّة إلى منح Careem  وجوداً فعّالاً على الانترنت ومن دونه، بصورةٍ تحبس جمال التكنولوجيا وبساطتها، والوقع الإيجابيّ الذي تخلقه في المنطقة. وقال أحد مؤسّسي الشّركة، مودقصير شيخة: "تغيّر هذه الخطوة هويّة Careem  الكاملة، وتجعل من علامتها أكثر إيجابيّة وتميّز. أردنا أن تعكس علامتنا التجاريّة فخرنا بكوننا محلّيين."

 

وتمّ تأسيس Careem  عام 2012 من مانيوس أولسون ومودقصير شيخة اللذين أرادا أن يخلقا شركة ذات معنى، تبسّط وتحسّن حياة النّاس. وانضمّ إلى الفريق، عام 2014، عبدالله الياس السّعوديّ، فوصلت إلى مستوياتٍ عالية لم تبلغها من قبل.