أفضل 3 سيّارات في معرض EXCS

الخميس 22 أيلول 2016

أفضل 3 سيّارات في معرض EXCS

 

يتحضّر مئات الآلاف من محبّي السيّارات الخارقة والرّفاهية في المملكة العربيّة السعوديّة من أجل حدث EXCS، معرض السيّارات العالية الرّفاهية بنسخته العاشرة.


وسيقع هذا المعرض من 18 إلى 21 أوكتوبر 2016 المقبل، بدعمٍ من اللجنة الوطنيّة لتجّار السيارات، وإطارات Bridgestone، وزيت Mobil 1 Oil.

 

وسيتنافس الشّغوفون بالسيّارات العالية الرّفاهية ليعرضوا أجمل طرائزهم للعام 2017 وأفضلها أداءً، ويتنافسوا للقب أفضل سيّارة في ثلاث فئات مختلفة. وتتشكّل اللجنة الحكم من إختصاصيّين في مجال إعلام المحرّكات، وتختار السيّارات الرّابحة، فيحصل أصحابها على جوائز وهدايا مميّزة.

 

وأصبحت مسابقة أفضل سيّارة جزءً لا يتجزّأ من معرض السيّارات العالية الرّفاية (EXCS)، وهي تلقى دعماً كبيراً من الصّحافة التي تشارك في الاختيار. وبالطّبع، ستشهد النسخة العاشرة من هذا المعرض وجوداً مهمّاً لوكلاء السيّارات المحلّيين، فضلاً عن المشاركين الانفراديّين.

 

وعلّق المدير التنفيذيّ للشركة المنظّمة، عبدالله الشيماسي، على هذا الحدث قائلاً: "النسخة العاشرة من هذا المعرض هي بالغة الأهمّية من حيث العدد الكبير الذي ستشهده من المشاركين المحليّين. وكلّما ازداد عدد السيّارات العالية الرّفاهية، كلّما قويت المنافسة في كلّ فئة."

 

وسيكرّم الحدث أيضاً كلّ من ساهم في إنجاح العمل في السنوات العشرة الماضية، وكلّ الجهات المشاركة والدّاعمة، لا سيّما فدراليّة السيّارات السّعوديّة واللجنة الوطنيّة لتجّار السيّارات.