من هو أفضل مدير تنفيذي ؟

الجمعة 23 أيلول 2016

من هو أفضل مدير تنفيذي ؟

 
في إطار جوائز مجلة «سي إي أو» الشرق الأوسط التكريميّة لمجموعة متميزة من كبار الرؤساء التنفيذيين، سار خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار، بخطى ثابتة  لاستلام جائزة «الرئيس التنفيذي صاحب الرؤية للعام» المرموقة في النسخة العاشرة من جوائز المجلة للعام 2016.
 
 
والجدير ذكره أنّ المجلّة المذكورة ستوزّع الجوائز ضمن 14 فئة مختلفة، تقديراً لإسهاماتهم الحيوية في عالم الأعمال على مستوى المنطقة.
 
 
وجرى الحفل مؤخّراً في فندق «فور سيزونز جميرا بيتش»، حيث منح بن كلبان هذه الجائزة تقديراً لمساهماته القيّمة في عالم الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط، ومبادراته وإنجازاته العديدة بالإضافة الى ما يتمتع به من خبرة عالية في قيادة استثمارات شركة دبي للاستثمار بنجاح طوال السنوات الـ21 الماضية.
 
 
جنباً الى خالد بن كلبان، حصل هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول، بجائزة الرئيس التنفيذي للعام 2016 عن فئة العقارات تقديراً لإنجازاته والنّجاحات التي حققها في تطوير وتنويع أنشطة المجموعة في قطاع العقارات في دبي.
 
 
من جهة أخرى، ينضمّ عبدالله مطر المناعي، المدير التنفيذي لشركة الإمارات للمزادات، الى القائمة ففاز بجائزة أفضل مدير تنفيذي في مجال المسؤولية الاجتماعية لجهوده المبذولة والتزامه بإطلاق مبادرات متميزة لخدمة المجتمع بالإضافة الى دعمه للعديد من البرامج المعنية بمكافحة الفقر، وتمكين المجتمعات المحتاجة، والتعليم، والصحة، وذلك بالتعاون مع المؤسّسات الإنسانية الكبرى والجمعيات الخيرية المرموقة.
 
 
وللنساء أيضاً دورهنّ في هذه الجائزة إذ فازت السيدة نشوى الرّويني المديرة التنفيذية لشركة بيراميديا بهذه الجائزة المرموقة.