ريتز كارلتون قريبا في شرم الشيخ

الجمعة 23 أيلول 2016

ريتز كارلتون قريبا في شرم الشيخ

 

 
أثناء حفلة غنائيّة جرت مؤخّراً في القاهرة، وقّعت مجموعة لطيف للشركات اتفاقية إدارة لجلب منتجع ريتز كارلتون شرم الشيخ الى شبه جزيرة سيناء.
 
 
وكانت هذه المناسبة بقيادة ناصر ابي لطيف مؤسس ورئيس مجموعة لطيف للشركات Latif Group of Companies وألكس كيارياكيديس رئيس ومدير ماريوت انترناشونال Marriott International في كلّ من ااشرق الأوسط وأفريقيا.
 
 
أمّا فندق ريتز كارلتون الجديد بالكامل والذي سيخضع لاستثمار 600 مليون دولار ، فمن المتوقّع ان يبدأ باستقبال الضيوف بحلول العام 2020. والجدير ذكره انه يتمركز في Shark Bay التي يطلق عليها لقب لؤلؤة البحر الأحمر.
 
 
وبالإضافة الى استهدافه استقطاب المسافر العالمي الباحث عن الاستجمام، يضمّ الفندق 252 غرفة من بينها 12 فيلا و3 مطاعم اثنين منها متخصص وعدد من المسابح وسبا ذات العلاجات الفاخرة بالإضافة الى مجموعة من الرياضات المائيّة المتاحة ومجمّع للتسوّق في شرم الشيخ. 
 
 
واحتفالاً بهذه المناسبة الرائعة، قدّم فندق ريتز كارلتون القاهرة حفلة خاصة بحضور الوزراء وكبار الشخصيات. وفي هذا الصّدد صرّح المدير ناصر عبداللطيف خلال الحفل قائلاً أنّ هذا هو والقت الأكثر أهمّيّة بالنسبة لمصر وهم يركّزون على الاستثمار على المدى الطويل وتنمية السياحة في البلد الحبيب، وعبّر عن حماسه متحمس للشراكة مع ماريوت العالمية في تحقيق العلامة الفندقية المميزة لشبه جزيرة سيناء ".
 
 
وقمن جهته، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماريوت العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، أن هذه الخطوة هي الاتفاق الاحدث في سلسلة مهمة من تعاقدات الفندق والنجاحات التي تمّ تحقيقها في أفريقيا، في مصر على وجه الخصوص. 
 
 
والجدير ذكره أيضاً انّ ناصر عبد اللطيف، هو مالستثمر الرائد في قطاع الضيافة في البلاد. ولا بدّ لهذه الشراكة ان تساعد وتعزز البعثة المصريّة لتوسيع السّفر وصناعة السّياحة من خلال تقديم مسافرين العالمييّن مجموعة متنوعة من الخيارات.