اتفاقية جديدة بين ADAC وAFC

الخميس 22 أيلول 2016

اتفاقية جديدة بين ADAC وAFC
 
 
أصبحت شركة أبو ظبي للمطارات  ADAC Abu Dhabi Airports Company العلامة التجارية العالمية الأحدث للدّخول في شراكة مع الاتّحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) بعد الاتفاق على صفقة جديدة مثيرة لدعم المنتخبات الوطنية ومسابقات النّوادي في الاتحاد الآسيوي.
 
 
ووقع الاتفاقية رسميا سموّ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي، وشركة أبوظبي للمطارات رئيس الشركة، سعادة علي ماجد المنصوري، في حفل رسمي في مطار البطين للطيران الخاص في العاصمة الاماراتية مؤخراً.
 
 
ولا بدّ لشركة أبوظبي للمطارات أن تكون الآن الراعي الرّسمي لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم - تصفيات الآسيوية في المرحلة النّهائية وستكون شريكا في منافسات الفرق الوطنيّة الأخرى بما في ذلك كأس آسيا 2019، الّذي سعقد في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، وكذلك دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.
 
 
وقال الشيخ سلمان: "يسرّ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التّرحيب بشركة أبوظبي للمطارات باعتبارها الراعي الرسمي لفريق العمل لدينا ونادي المسابقات الوطنية. تنمو مسابقات الاتحاد الآسيوي بسرعة من حيث الجمهور والإثارة والتركيبات إذ أنّ أكثر الناس يشاهدون المباريات مباشرة في الملاعب وعلى شاشات التلفزيون من أي وقت مضى.
 
 
وأضاف انّ مسابقات الاتحاد الآسيوي توفّر فرصة لتعزيز قوة اللعبة وشعبيتها في آسيا. وتمّ تحديد الهدف من التعامل مع المزيد والمزيد من المشجعين لتعزيز مكانة الشركة كواحدة من الرياضة رقم واحد في آسيا في إطار التعاون، الذي يأمل ان يكون مثمراً، مع شركة أبوظبي للمطارات ".