الطيران البريطاني: 30 عاما من الخدمة

الأربعاء 21 أيلول 2016

الطيران البريطاني: 30 عاما من الخدمة

 
أطفأت شركة الطيران البريطاني شمعتها الثلاثين للاحتفال بـ30 عاماً من الخدمة المميزة للضّيوف المسافرين ومساعدتهم على تخطّي مخاوف السّفر والقلق إزاء التّجوال في الجوّ منذ العام 1986.
 
وحتّى الآن، ساعدت هذه الشركة التي تعود إلى دبي خلال شهر أكتوبر المقبل، أكثر من 50،000 شخص وعملت على توسيع نطاق عملها من خلال دورات أخرى عقدت في جميع أنحاء شبكة الخطوط الجويّة البريطانيّة.
 
 
 
وبمناسبة السنة الثالثة في الإمارة، ستستضيف الخطوط الجويّة البريطانيةّ دورة في التغلّب على مخاوف الطيران Flying with Confidence يوم السبت 15 أكتوبر في نادي كابيتال بحضور الطيار والمدرّب الكابتن ستيف ، ويهدف هذا اليوم الى تعريف الحضور على الخطوة الأولى الهامة لقهر الخوف، وربما معالجتها تماما.
 
 
"الخوف من الطيران هو الخوف الأكثر شيوعا بين الناس، وغالبا ما يتمّ تغذيتها بالمعلومات المضللة حول الطائرات. "، وأشار الكابتن الى العلاقة  الطيبة من خلال جذب الناس خطوة خطوة من خلال رحلة، لا يمكن إلا أن يكتسب فيها المسافر  الثقة من خلال المعرفة، خصوصا معرفة التعامل الايجابي مع الخوف.
 
 
وبطبيعة الحال سيغطي هذا اليوم كافّة الجوانب الفنّية للطّيران بالإضافة الى علم النفس وعلم وظائف الأعضاء فيما يتعلّق بالخوف . وخلال هذا اليوم، سوف يستفيد الحاضرون من ثلاث ساعات من الندوات مع الطيار المخضرم في الخطوط الجوية البريطانية الذي سيشرح كيفية طيران الطائرة وتدريب الطيارين والاضطراب والأمن وأكثر من ذلك بكثير. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أحد كبار المديرين في مراقبة الحركة الجويّة وقيادة المستشار على حد سيعرض خبراته.
 
 
وتبدأ الدّورة في تمام السّاعة 9:30 صباحا وتختتم في الساعة 03:00، بالإضافة الى الغداء والمرطّبات المتنوّعة على مدار اليوم بكلفة 1،499 درهم إماراتي. يمكن للمشاركين حجز مكانها على الانترنت عبر الموقع www.flyingwithconfidence.com. بالإضافة إلى معالجة الخوف من الطيران، سيحصل جميع المشاركين في الدورة على خصم 10 في المائة على أي رحلة ضمن الخطوط الجوية البريطانية من أي فئة .