جيليت والشراكة مع نادي برشلونة

الأربعاء 21 أيلول 2016

جيليت والشراكة مع نادي برشلونة

 

أعلنت العلامة التجارية جيليت، الرائدة عالمياً في مجال العناية بالرجل، عن شراكة عالمية مع نادي برشلونة لكرة القدم.


ترسّخ العلاقة الجديدة بين الطرفين التزامهما المشترك بمساعدة الجيل المقبل في ما يخصّ الاعتناء بالبشرة. وباعتبارها الشريك الممتاز، تهدف جيليت إلى الاحتفال بالدور الدقيق الذي تلعبه في وضع الرجل على طريق الانتصار داخل الملعب  وخارجه.

 

 وباعتباره واحد من أفضل الأندية في العالم، لا يتراخى نادي برشلونة لكرة القدم في إلتزامه بتحديد وتطوير أعظم اللاعبين منذ البداية، غارساً مهاراتهم على أرض الملعب وتسعى جيليت بلا كلل أو ملل إلى تقديم المنتجات ذات الجودة العالية وشفرات الحلاقة القيّمة، المصقولة والدقيقة التفاصيل.

 

 بالنسبة إلى الطرفين، تُعتَبَر الدقة قيمةً أساسيةً للمساعدة على اعداد جيل جديد يعتني بنفسه ويحقّق أفضل ما لديه على حدّ سواء. وبناءً على زخم الشراكة الحصرية بينهما في أميركا اللاتينية، تجلب الشراكة الموسّعة التعاون إلى مرحلة عالمية.

 

أمضت جيليت أكثر من قرن في تحسين شفراتها وتطويرها ليتمكّن كل رجل من الاستفادة من  الدقّة التي لا نظير لها. وعن هذه الشراكة، قال  فرانشيسكو تورتورا، مدير العلامة التجارية العالمية جيليت، إن الشراكة مع نادي برشلونة هي ملاءمة طبيعية لجيليت وذلك لأن المنظمتين تتشاركان القيم الأساسية عينها،  الدقّة واحدة منها. وأضاف أن جيليت متحمسة للترويج إلى الرياضة الأكثر شعبيةً في العالم.

 

يقدّر نادي برشلونة،  واحد من أنجح الفرق في العالم، الدور الهام الذي تلعبه الدقّة في أرض الملعب وعند تحديد المواهب وتطويرها على حدّ سواء. وعن الشراكة، قال مانيل أرويو، نائب الرئيس والمدير المسؤول عن مجال التسويق والاتصالات في النادي، إن الدقّة هي جزء أساسي من روح النادي مشيراً إلى أن تحسين المهارات مكّن الفريق من البقاء في الصدارة كواحد من أفضل الفرق المنتصرة في العالم.

 

 بالاضافة إلى دعمها لنادي برشلونة، تتّحد جيليت مع نجم الفريق نيمار جونيور لتسليط الضوء على اللحظة المرحة والممتعة عندما يدرك الرجال أن أعمالهم الحالية لم تعد مفيدةً بعد الآن، سواء في الحياة أو في الحلاقة.

 

يستخدم  نيمار جونيور حسابه الخاص على تويتر لمشاركة صور مضحكة ومبالغ بها له قبل أن يحسّن أداءه، ملهماً الرجال في جميع أنحاء العالم لينظروا إلى عاداتهم القديمة بروح الدعابة وليدركوا أنهم قطعوا شوطاً كبيراً.

 

ولاحياء الشراكة لمشجعي نادي برشلونة لكرة القدم، تقدّم جيليت سلسلة  "لحظات دقيقة على أرض الملعب" على موقع الفريق الالكتروني الرسمي FCBarcelona.com  وتشمل هذه السلسلة أبرز ملامح مسيرة نجوم النادي المهنية وهم يظهرون دقّتهم أثناء التدريب في الوقت الذي يستعدّون به للمباريات المقبلة.

 

وعلاوةً على ذلك، ستتمتّع جيليت بوجود عبر القنوات الرقمية والاجتماعية الخاصة بالنادي، علاوةً على اللافتات في المكان.