بنك الشارقة الاسلامي والجائزة الجديدة

الأربعاء 21 أيلول 2016

بنك الشارقة الاسلامي والجائزة الجديدة

 

تلقّى بنك الشارقة الاسلامي، الحائز على العديد من الجوائز، جائزةً أخرى لاضافتها إلى قائمة انجازاته.


وهذه الجائزة هي جائزة بنك ويلز للتميّز في المعاملات المصرفية الالكترونية. وكان ذلك تكريماً لاستمراره في انجاز كميات كبيرة من الدفعات التجارية  المدروسة والمنظّمة فضلاً عن اتمام الصفقات السريعة والسلسة.

 

 جاء مصرف الشارقة الاسلامي في المرتبة الأولى في فئة المؤسسات المالية العالمية لخدمات الدفع. تمّ تسليم الجائزة في المقر الرئيسي لمصرف الشارقة الاسلامي في وقت سابق من هذا الشهر وتسلّمها نائب الرئيس التنفيذي للبنك، أحمد سعد بحضور رئيس إدارة العمليات المركزية عدنان محمد خير الله ورئيس العمليات المصرفية سهيل أبو حجلة.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن بنك ويلز فارغو هو مزوّد مصرفي عالمي شهير يوفّر الخدمات المصرفية، الرهن العقاري، الاستثمار، بطاقات الائتمان والتأمين والخدمات الاستهلاكية والتجارية المالية. ويتّخذ سان فرانسيسكو، كاليفورنيا مقرّاً رئيسياً له.

 

 وعن هذا الموضوع، قال السيد أحمد سعد إن عالم المعاملات المالية والتجهيز يستمرّ في كونه أكثر وأكثر تعقيداً مضيفاً أنه على المصارف تحقيق التوازن بين خدمة العملاء السريعة والسلسة وبين زيادة الضغوط على هذا الأداء وذلك بسبب التحديات التي تواجهها المصارف في ما يتعلّق بالامتثال، التنظيم، السيولة والتكنولوجيات المتغيّرة.

 

وبدوره، قال السيد جورج م. دوليتل، نائب الرئيس التنفيذي رئيس خدمات دفع جي إف آي في ويلز فارغو، إن مصرف الشارقة الاسلامي مخصّص بشكل خاص لضمان أن الشراكة بينهما  تقوم على الالتزام بالمعالجة الالكترونية بالكامل.

 

وتجدر الاشارة إلى أن مصرف الشارقة الاسلامي حصل في وقت سابق من هذا العام على جائزة أفضل بنك اسلامي في دولة الامارات العربية المتحدة لعام ٢٠١٦ خلال حفل توزيع الجوائز المالية العالمية.