جديد "إعمار الجنوب"

الأربعاء 21 أيلول 2016

جديد
 
 
في إطار توسعها العقاري، كشفت "إعمار العقارية"، وهي شركة التّطوير العقاري العالمية، عن مشروعها الكبير الجديد "إعمار الجنوب" الذي يتمّ إنشاؤه ضمن مشروع "دبي الجنوب"، وهو واحداً من أكثـر الوجهات المرتقبة في المدينة في المستقبل.
 
 
من هذا المنطلق الرّائد، لا بدّ ان يشكل مشروع "إعمار الجنوب" وجهةً سكنية توفّر أرقى أساليب الحياة العصرية لمئات الآلاف من الأشخاص الذين من المتوقّع أن يعملوا ضمن مختلف مناطق "دبي الجنوب"، ومنطقة دبي الكبرى، وعلى مقربة من العاصمة أبوظبي.
 
 
وفي إطار احتضان "دبي الجنوب" للعديد من المرافق المتعلقة بقطاع الطيران، فلا بدّ بواقع الحال أن يزيد الطّلب على الوحدات السّكنية في المنطقة، الأمر الذي سيعمل مشروع "إعمار الجنوب" على تغطيته.
 
 
والى جانب "منطقة الطيران" و"منطقة الخدمات اللوجستية" المجاورة لمطار آل مكتوم الدّولي، من المؤكّد لن يصبح مشروع "إعمار الجنوب" وجهةً لأكثر من 25 مليون زائر لمدينة دبي لحضور فعاليات معرض "إكسبو الدّولي 2020" وملايين المسافرين من خلال مطار آل مكتوم الدّولي.
 
 
والمميّز والسبّاق بالفعل أنّه يجري تطوير المطار ليستوعب، عند استكماله، 220 مليون مسافر سنوياً. وستجعل منه هذه الخطوة أضخم المطارات في العالم، علماً أن العمل جارٍ اليوم على مشروع توسعة المطار بهدف زيادة قدرته الاستيعابية إلى 26.5 مليون مسافر سنوياً عند حلول سنة 2017.
 
 
من ناحية أخرى، ستعرض "إعمار" مجسماً لمشروع "إعمار الجنوب" في جناحها الخاص في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2016" إذ ستكون المرة الأولى التي يعلن عن هذا المشروع أمام الجمهور.
 
 
ومن المقرر أن يتم تطوير المشروع على أربع مراحل، وهي: بناء منازل التاون هومز Town Homes  المكونة من طابقين ومنازل التاون هاوس Town House التقليدية والفلل بالإضافة إلى متاجر التجزئة. 
 
 
لمزيد من التفاصيل زوروا الموقع: www.emaar.com