معرض الفارس الى مضمار ميدان

الأربعاء 21 أيلول 2016

معرض الفارس الى مضمار ميدان
 
 
يعتبر معرض الفارس الدولي لتجارة معدات الفروسية والخيل واحداً من أقدم المعارض المتخصّصة في قطاع الفروسيّة في كلّ من آسيا وأفريقيا، وها هو الآن يعلن عن انتقاله من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض إلى مضمار ميدان لسباق الخيل في دبي، لينطلق بين 5 و7 أكتوبر 2016.
 
 
وفي هذه المناسبة، أشار ساتيش كانا المدير العام لشركة "الفجر للمعلومات والخدمات" المنظمة للمعرض أنّ المعرض هذا العام سيكون ذات انطلاقة قوية، إذ يأتي قبيل انطلاق موسم سباقات الخيل في دبي. وأوضح أنّه تمّ الانتقال إلى مضمار ميدان باعتباره الوجهة المثلى لتجارة معدات الفروسية بالإضافة الى أنّه يعبّر عن نمط حياة الكثيرين ويعكس حبّهم لرياضة الفروسية. 
 
 
وأضاف أنّ من أنجح وأبرز معارض الفروسية في العالم، حيث يعتبر منصة تجارية رائدة لمنتجات الخيول والفروسية مشيراً الى انضمام المزيد من الدّول إلى قائمة المشاركين ما يدل على الاهتمام المتزايد في سوق دبي الذي يشكّل انطلاقة جيدة إلى بقية أسواق منطقة الشرق الأوسط.
 
 
ويستضيف المعرض هذا العام بحسب ما تقرّر، عددا من الحلقات النّقاشية والجلسات التي ستطرح العديد من المواضيع الهامّة والحيويّة في قطاع الفروسيّة وعالم سباق الخيل. ويؤكد منظمو معرض "الفارس 2016" على دعم دولة الإمارات لهذه الصّناعة الذي يعكس تقاليد الفروسية التي تعمقت فيها منذ مئات السنين.
 
 
وستستقبل النسخة الحادية عشر من المعرض الزوار في الأيام المحددة من الساعة 11 صباحاً وحتى 7 مساءً.