سانت موريتز: أفضل فندق في سويسرا

الثلاثاء 20 أيلول 2016

سانت موريتز: أفضل فندق  في سويسرا
 
 
حصد فندق ’كارلتون سانت موريتز‘ The Carlton Hotel St. Moritzعلى لقب أفضل فندق رائد في سويسرا ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2016، في فعاليات الحفل في منتجع ’فورت فيلاج‘ في سردينيا التي جرت مؤخراً.
 
 
وكانت جوائز السفر العالمية قد انطلقت عام 1994، وتطوّرت تدريجياً لتصبح حالياً من أكثر الجوائز تميزاً في مجال السّياحة. حيث يتمّ تقييم الفنادق بالاعتماد على تحكيم حوالي 167 ألف خبير في القطاع، من بينهم وكالات السّفر ومنظّمو الرّحلات السّياحية وشركات النّقل من أكثر من 160 دولة.
 
 
وقال السيد دومينيك باشوفين، مدير فندق ’كارلتون سانت موريتز‘ أثناء تعليقه على هذه الجائزة المتميّزة بالفعل، أنّهم يشعرون بالرّضى والفخر الكبيرين لحصولهم على هذه الجائزة والاعتراف بالتزامهم الثّابت تجاه ضيوفهم ،وكان السّيد باشوفين  تلقّى الجائزة المذكورة بمرافقة زوجته لورانس، في الاحتفال في سردينيا.
 
 
والجدير ذكره أنّ الفنادق السّويسريّة الّتي نجحت بتقديم أرقى الخدمات والتجهيزات الفندقية لضمان تجربة فريدة للضيوف لتتنافس في الحصول على لقب أفضل فندق رائد في سويسرا. وعبر السيد باشوفين وفريقه عن سرورهم الهائل لفوز باللقب المرموق في القطاع، خاصةً وانه يتزامن مع اقتراب الموسم السياحي الجديد. 
بالإضافة الى ذلك سبق ان افتتح فندق ’كارلتون سانت موريتز‘ أبوابه مؤخّراً وتحديداً في 16 سبتمبر الجاري، ليستقبل طاقم العمل ضيوفه القادمين لحضور بطولة كأس العالم للتزلج على جبال الألب 2017 التابعة للاتحاد الدولي للتّزلج.