Ford Edge المفضّلة في الشّرق

الثلاثاء 20 أيلول 2016

Ford Edge  المفضّلة في الشّرق

 

ترتفع مبيعات سيّارات الSUV  عالميّاً، وكذلك الأمر في الشّرق الأوسط، حيث لل Ford Edge  الجديدة الحصّة الأكبر.



فأخذت ال Edge، وهي القائدة التي تحسّنت هذا العام ايضاً، مكانتها كالSUV  المفضّلة في الشّرق الأوسط، جامعةً بين الرّاحة والأداء والعمليّة.

 

وعملت Ford  على تحسين جميع تفاصيل الEdge   تقريباً، واضعةً نصب عينيها اهتمامات الزّبائن الذين يتوقّعون المزيد من القوّة والتميّز. وسيشعر هؤلاء بالتغيير والقوّة وخبرة القيادة المميّزة ما إن يجلسون خلف مقود ال Edge 2017.

 

ويمكن الاختيار بين ثلاثة أنواع من المحرّكات للFord Edge ، وهي ال2.0 ليتر EcoBoost  وأربعة سيلندرات، وال2.7  ليتر EcoBoost V6، وال3.5  ليتر V6  أيضاً، كلّها مع نظام قيادة سداسيّ أوتوماتيكيّ. وتتوفّر نسخة Edge Sport  مع محرّك 2.7 ليتر EcoBoost  حصريّ، وهي النسخة الأكثر قوّة.

 

وتعتمد السيّارة على نظام الدّفع الرّباعي، ولا تقتصر فقط على تقديم الأداء الجيّد، بل هي لاقت الإعجاب أيضاً بفضل التكنولوجيّات والمزايا التي تتضمنها، مثل الكاميرا الخاصّة من 180 درجة، ولوح مفاتيح SecuriCode  غير المرئيّ، ونظام المحافظة على خطّ القيادة، ومتحكّم كروز. وباتت ال SUV تتّسع أكثر للرّاكبين وللأمتعة، ب7 أمتار مكعّبة من الطّراز السّابق لها. وأصبح صوت ال Edge  الجديدة خافتاً، وداخلها أكثر عزلاً للصّوت، وعجلاتها أكبر، من 20 إنش.