حسّن أداءك في الألعاب مع Mobalytics

الأحد 18 أيلول 2016

حسّن أداءك في الألعاب مع Mobalytics

 

تستمرّ مصلحة الألعاب المنافسة الإلكترونيّة في الازدهار وفي تخطّي كل التوقّعات، حتّى إنّ سوقها لا ينفكّ يمتدّ، ليصل إلى نصف مليار دولار في نهاية هذا العام، فيما يستمرّ اللّاعبون المشاركون فيها في العمل على تطوير مهاراتهم.


وتهدف شركة Mobalytics  النّاشئة إلى تقديم التحاليل البصريّة للّاعبين المنافسين، حتّى يتمكّنون من اكتشاف ضعفهم، ويحسّنوا أداءهم من أجل النّجاح المستقبليّ. وتطلق الشّركة اليوم نسخة بيتا من مشروعها، من مساحة Startup Battlefield  الخاصّة من TechCrunch  للشّركات النّاشئة.

 

وتبدأ Mobalytics  اختباراتها بتقديم التحاليل للعبة League of Legends، وهي لعبة محبوبة جدّاً في عالم الأونلاين، تتّسم بالمعارك التي تقع بين عشرات الملايين من المستخدمين الشّهريّين والمحبّذين الكثر.

 

وتأمل هذه الخدمة أن تساعد لاعبي هذه اللعبة من أجل تحسين أدائهم فيها وتمرين مهاراتهم، فيحصلون على المعلومات قبل المجابهة وبعدها ويقارنون بدورهم جودة الأداء.

 

وتتوزّع التعليقات والتحاليل على عدّة مجالات من اللعبة، مثل المجابهة، والرّؤية، والقدرة على النضال، ولعب الفريق، ومستوى الأداء، وغيرها، تصبّ كلّها في مؤشّر أداء اللّاعب، Gamer Performance Index (GPI).

 

فمع هذا المؤشّر، يمكنك بسهولة التعرّف على نقاط قوّتك ونقاط ضعفك، لا سيّما تلك الخاصّة بخصمك. وتخطّط الشّركة لتوسيع نطاق خدمتها لتطال الألعاب الأخرى مثل Overwatch، DOTA 2  وCounter Strike.

 

للمزيد الرجاء زيارة الموقع التالي mobalyticshq.com