الاتحاد للطيران والجائزة النيوزيلندية

الأحد 18 أيلول 2016

الاتحاد للطيران والجائزة النيوزيلندية

 

اختيرت شركة الاتحاد للطيران لتكون "أفضل شركة طيران عالمية- من دون اتصال وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز جمعية وكلاء السفر لعام ٢٠١٦  من نيوزيلندا  لصناعة السفر الوطنية والذي أقيم في  أوكلاند في وقت سابق من هذا الشهر.

 

تصوّت على هذه الجائزة نيوزيلندا لصناعة السفر وهي تعترف بمنتج شركة الطيران وخدمتها ذات الطراز العالمي.

 

تسلّمت هذه الجائزة المرموقة سارة بويلت، المديرة العامة لشركة الاتحاد للطيران في أستراليا ونيوزيلندا، باسم شركة الطيران وقالت إنها تشكر شركاء الطيران في صناعة السفر في جميع أنحاء نيوزيلندا للتصويت على الثقة والدعم المستمرّ لشركة الاتحاد للطيران.

 

وشكرت أيضاً الفريق في مجموعة Walshe ووكيل المبيعات العام للشركة في نيوزيلندا لجهودهما الدؤوبة في تمثيل الاتحاد للطيران في السوق.

 

وفضلاً عن ذلك، اعترفت السيدة بويلت بشريك الأسهم للاتحاد للطيران Virgin Australia وبشريك الرمز المشترك الخطوط الجوية النيوزيلندية لمساهمتهمافي نجاح الشركة.

 

وأضافت السيدة بويلت أنه باعتبارها الناقل من دون اتصال في نيوزيلندا، تعتمد شركة الاتحاد للطيران على دعم شركات الطيران الشريكة لتوفير اتصالات سلسة عبر تاسمان إلى البوابات الأسترالية لديها. وأشارت إلى أن هذه الشراكات مع  خطوط الطيران هذه حاسمة وضرورية لنجاح الشركة في سوق نيوزيلندا.

 

وتجدر الاشارة إلى أن هذا الحفل أقيم في طبعته الثالثة هذا العام وهذه هي المرة الأولى التي تفوز بها شركة الاتحاد للطيران بجائزة من هذه الفئة.