لعبة فيديو ورقم قياسي جديد

الجمعة 16 أيلول 2016

لعبة فيديو ورقم قياسي جديد

 

في المقرّ الأوروبي لشركة فورد في كولونيا في ألمانيا، كسر خمسة لاعبين مخلصين الرقم القياسي لأطول ماراثون في لعبة سباق بنجاح تام.


 لعب هؤلاء الخمسة لعبة الفيديو  Forza Motorsport 6   من خلال استخدام سيارة السباق  Ford GT   لمدة ٤٨ ساعةً و٢٩ دقيقةً و٢١ ثانيةً. وتألّف الفريق من أندريا لورنزو من إيطاليا، كارا سكوت من المملكة المتحدة، هيلين كريسو من فرنسا، جيسوس سيسيليان سانشيز من إسبانيا وجوهانس ناب من ألمانيا.

 

 وأكمل هذا الفريق ما مجموعه  ٤١٠٠٤ كم افتراضياً و٣٠١٥ لفةً على مسار التحدي. ويعادل ذلك القيادة مرةً واحدةً في جميع أنحاء العالم.

 

أقيمت هذه المحاولة على أجهزة إكس بوكس ١ مع اختيار لومان كحلبة تنافس. وسُمِحَ للاعبين بقيلولات صغيرة فقط أثناء المحاولة. استهلك اللاعبون ٣٢ مشروب طاقة وثلاثة كيلوغرامات من الحلويات على مدى يومين، في محاولة للبقاء مستيقظين لأطول فترة ممكنة.

 

أعلنت عن هذا الرقم القياسي الناجح الحكم في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لينا كولمان في منصة  مايكروسوفت في جيمز كوم، معرض تجاري للألعاب التفاعلية في كولونيا.

 

 تحقّق الرقم القياسي السابق على يد الألمانيَين كيني دروز وفلوريان فليسوور اللذين لعبا لعبة Need for Speed: Most Wanted  لمدة ٣٣ ساعةً في Langenhagen، هانوفر، ألمانيا من ٣١ مايو حتى الأول من يونيو عام ٢٠١٣في معرض للسيارات.