Lanvin والمجموعة الحصرية

الجمعة 16 أيلول 2016

Lanvin والمجموعة الحصرية

 

ينتج مدير الأسلوب للملابس الرجالية في العلامة التجارية الفاخرة  Lanvin، الذي عُيِّنَ منذ عام 2006، Lucas Ossendrijver خزانة ملابس صارمةً، حسيةً ووفيةً لسنواته العشر الماضية لأفكاره الخاصة المتعلّقة بالنسب والأسلوب.


من أجل الاحتفال بعشر سنوات من كونه المدير الابداعي في Lanvin، بعشر سنوات من مجموعات الملابس الرجالية، الأحلام قيد التنفيذ ووعود الأناقة، صمّم Lucas  مجموعةً حصريةً يُطلَق عليها اسم "Years10"أي عشر سنوات.

 

تحتفل ثلاثة أزواج من الأحذية، حقيبة، بلوزة وقميص بالأبيض والأسود باتحاد التقنية والأسلوب. يزين قطع هذه التشكيلة الرقم 10 كأنه سحر محظوظ.

 

 تمّ تطريز البلوزة القطنية السوداء بعشرة أصابع في حين تمّت طباعة كلمة "ten"أي عشرة على القميص القطني الأبيض. تضمّ الحقيبة المتعدّدة الجيب بالأبيض والأسود المصنوعة من القطن الجاكار وذات اللمسات النهائية من جلد العجل والنايلون الياباني، الأرقام المحظوظة.

 

وأخيراً، تشمل المجموعة الحديثة ثلاثة نماذج من الأحذية المزيّنة بالأنماط عينها والتي طُوِّرَت خصيصاً على يد الاستوديو لهذه المجموعة: نموذجان رياضيان من القطن المنسوج وجلد العجل متاحان في اصدارات منخفضة أو متوسطة الكاحل ونموذج من دون رباط وذات نعال صلبة.

 

وتجدر الاشارة إلى أن الرقم 10 هو رمز الابداع في الحركة بالنسبة إلى  Lanvin.