الحدث العالمي انستاميت في ابو ظبي

السبت 17 أيلول 2016

الحدث العالمي انستاميت في ابو ظبي

 

تعلن شركة انستجرام عن اطلاقها لفعالية انستاميت “InstaMeet”العالمية في العاصمة أبو ظبي في ١٧ سبتمبر ٢٠١٦. وذلك تحت شعار هاشتاج #wwim14_abudhabi.

 

يعتبر انستاميتس" instameets"حدث عالمي رائع حيث يحدث لمرة واحدة سنوياً ويشمل مختلف دول العالم ليشكل بذلك ظاهرة رائعة لتغطية الأحداث حول العالم.

 

فمع تواجد أكثر من ٥٧٪ من مستخدمي تطبيق انستجرام (Instagramer) خارج الولايات المتحدة الامريكية، شكل انستاميتس ظاهرة عالمية. كما شكل انستجرام بداية اطلاقه منصة التقاء واجتماع للكثير من الأشخاص وتشكيل صداقات ومجتمعات من خلال انستاميتس “instameets”.

 

وكان أنه في أحد الأيام قام مجموعة من الأشخاص من مستخدمي تطبيق انستجرام، بزيارة أحد مكاتبنا والطلب من مؤسسي التطبيق السيد كيفين والسيد مايك بالتقاط الصور معهم. ومنذ ذلك الحين، نظمت Instagrammer والتي ضمت الآلاف ضمن تطبيق Instameets من جميع انحاء العالم.

 

انستاميتس هو النواة بالنسبة لقصص إنستجرام، حيث عمل على جمع الافراد والأشخاص من نفس المجتمعات المحلية والذين لم تسمح لهم الظرف باللقاء. وقد لعب دوراً مهماً كمصدر إلهام للإبداع والتعاون. وعمل على اثراء التعاون وتشجيع الأفراد للعمل معاً وكذلك سد الفجوة الرقمية في مختلف البلدان حول العالم.