ريال مدريد مستعدّ لدوري أبطال أوروبا

الخميس 15 أيلول 2016

ريال مدريد مستعدّ لدوري أبطال أوروبا

 

يعود دوري أبطال أوروبا في موسم جديد ويظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان ثقته بالفريق في بداية مشواره للدفاع عن لقبه.


 قال زيدان إنه سعيد ببداية دوري أبطال أوروبا وإنه يعرف أهمية المسابقة فاللاعبون على استعداد للتنافس وهذا أمر جيد. سيكون الفريق من دون كوينتراو وكيلور فقط اللذين يتدرّبان بشكل طبيعي تقريباً لكنهما بحاجة الى المزيد من الوقت.

 

ويضيف زيدان أنّ هناك العديد من الفرق التي تريد الفوز لذلك على الفريق أن يتنافس ويكون على استعداد للعب وأنه على الفريق أن يواجه مسابقةً معقّدةً أمام فريق يلعب جيداً.

 

 أما عن كريستيانو رونالدو، فقال زيدان إنه جاهز للعب وإنه سيلعب ٩٠ دقيقةً ولكن أي شيء يمكن أن يحدث في اللعبة. وأفاد المدرب الشهير أن ّهناك مسؤولية كبيرة عليه وعلى اللاعبين أيضاً وأنه عندما يكونوا على أرض الملعب، الهدف هو الفوز بالمباريات وتخطي كل التحديات وهذا الأمر لن يكون سهلاً.

 

 وأشار إلى أن الأمر سيكون معقّداً لأنه على الفريق أن يدعم ما فعله العام الماضي. وأعلن زيدان عن صعوبة اختيار تشكيلة الفريق لأنه عليه ترك أربعة لاعبين خارج اللعبة، يقومون بما يقوم به الآخرون كل يوم ويريدون اللعب.

 

 يتوقّع الجميع أن يفوز فريق ريال مدريد بألقاب أكثر لذلك يسعى زيدان إلى تحقيق ذلك من خلال العمل كل يوم بيومه والاستعداد. أما في ما يتعلّق بتقدّمه كمدرب، فيقول زيدان إنه يحرز تقدّماً وإنه يستمتع بكل دورة تدريبية.