Rolls-Royce تجعل سيّاراتها أكثر عصريّة

الخميس 15 أيلول 2016

Rolls-Royce  تجعل سيّاراتها أكثر عصريّة

 

ستجلب Rolls-Royce  مظهراً جديداً ومنتعشاً لمجموعتها، ابتداءً من إعادة تصميمٍ لل Phantom  عام 2018.


ولم تغيّر الشّركة تصميم ال Phantom  منذ عام 2002، فحان الوقت لتقديم ستايلٍ عصريٍّ وجديدٍ لها، من دون فقدان هويّة السيّارة وحضورها في الوقت عينه. وأكّد مدير التصميم في Rolls-Royce، جيل تايلور، هذه الخطوة لموقع Automotive News.

 

وسيستمرّ المصمّمون في اعتمادهم على مقوّمات الPhantom   التصميميّة، مثل شبكة ال Parthenon  الكبيرة التي تُعرف بهاRolls-Royce ، مع بعض التعديلات الجديدة.

 

وستستخدم السيّارة الجديدة تصميم Rolls-Royce  الهندسيّ الجديد من الألومينيوم، ومواصفات التكنولوجيا والأمان الخاصّة من BMW، بالإضافة إلى بعض مزايا القيادة المستقلّة.

 

ومن جهةٍ أخرى، ستمنح ال SUV  العالية الرفاهيّة المرتقبة عام 2019 صورةً منتعشةً أيضاً للعلامة التجاريّة، وهي مبنيّة على إطار الألومينيوم نفسه المستخدم في ال Phantom، مع مساحةٍ لخمسة مقاعد.

 

وستفتح هذه السيّارة الشّركة على فئة زبائن جديدة، ومن المتوقّع أن تلامس مبيعاتها آلاف النسخات سنويّاً، رغم أنّها ستكون أغلى ثمناً من الBentley Bentayga   والLamborghini Urus   المرتقبة.

                                          

وستخضع ال Ghost  أيضاً إلى نفضةٍ منعشة، عام 2019، وتتّجه نحو المشترين اليافعين. وفي المقابل، ستقدّم ال Wraith  نسخة Black Badge  حصريّة هذا الخريف مع المزيد من قوّة عزم الدّوران.