مروان السركال: أفضل مدير تنفيذي

الثلاثاء 13 أيلول 2016

مروان السركال: أفضل مدير تنفيذي

 

في انجاز جديد يضاف إلى قائمة نجاحاتها البارزة، أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) أن رئيسها التنفيذي مروان جاسم السركال حصل على جائزة الرئيس التنفيذي للعام في الشرق الأوسط  خلال حفل توزيع جوائز برج للمديرين التنفيذيين المرموقة.

 

مُنِحَت هذه الجائزة أخيراً خلال حفل أقيم في  العاصمة واشنطن، الولايات المتحدة الأميركية وتُعتَبَر جوائز برج للمديرين التنفيذيين اعترافاً عالمياً لأفضل المؤسسات وكبار المسؤولين التنفيذيين من مختلف قطاعات الأعمال في جميع أنحاء العالم.

 

تمّ اختيار السركال كأفضل مدير تنفيذي في منطقة الشرق الأوسط في برنامج الجوائز تقديراً لجهوده في العمل من دون توقف وتقديراً لمساهمته الكبيرة في تطوير استراتيجيات شروق الناجحة التي تهدف إلى تعزيز مكانة الشارقة في عالم الأعمال والخارطة الاستثمارية.

 

 ويأتي هذا التكريم أيضاً تقديراً لنجاح السركال المتميّز في إدارة وقيادة شروق التي نجحت في تطوير عدد من الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة في المنطقة.

 

وعن هذه الجائزة، قال مروان جاسم السركال إن إمارة الشارقة زوّدت شبابها الوطني بجميع الامكانيات والأدوات التي تمكّنهم من التفوّق والابتكار فضلاً عن اكتساب مهارات قيادية عالية وتحقيق الانجازات.

 

 وأضاف أن هذه الجائزة هي بمثابة دليل آخر على  صحة وسلامة الاستراتيجية التي تعتمدها شروق تحت قيادة سمو الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي التي تقدّم قدراً كبيراً من الاهتمام للموظفين الإماراتيين وتزوّدهم بالتدريب ليصبحوا موظفين مؤهلين وكفوئين.

 

وأشار السركال إلى أن هذا التكريم ليس له شخصياً فقط بل هو مخصّص أيضاً إلى جميع أفراد فريق العمل في شروق. وأضاف أن الجائزة ستكون بمثابة حافز من شأنه أن يلهمه ليبذل قصارى جهده لدعم النمو الاقتصادي في إمارة الشارقة.

 

وتجدر الاشارة إلى أن جوائز برج للمديرين التنفيذيين مخصّصة لكبار المسؤولين التنفيذيين والمنظمات العاملة في القطاعات المختلفة في جميع أنحاء العالم.

 

 هذه الجوائز هي برنامج الجوائز الأول الذي أطلقته  Clubs Network  منذ تأسيسها قبل ٣٠ عاماً. ويهدف برنامج جوائز برج للمديرين التنفيذيين إلى تقدير وتكريم النجاح المتميّز والمساهمة الكبيرة للرؤساء التنفيذيين لشبكة الأعمال ومجتمع الأعمال الدولي.