الاستمتاع بالعيد مع فلاي دبي

الاثنين 12 أيلول 2016

الاستمتاع بالعيد مع فلاي دبي

 

قدّمت فلاي دبي بعض النّصائح الهامّة للمسافرين للإستمتاع بإجازة عيد الأضحى المبارك والإستفادة من وقتهم بأفضل الوسائل.

 

في هذا السّياق، من المتوقّع أن يسافر عدد هامّ من المسافرين مع فلاي دبي يوميًّا خلال فترة العيد، ما دفع شركة الطّيران إلى تقديم النّصائح التّالية:

 

هديّة فلاي دبي في عيد الأضحى

كهديّة لمسافريها، توفّر فلاي دبي خدمتَي الإنترنت اللّاسلكيّ والبثّ التّلفزيونيّ الحيّ، وذلك مجّانًا بين 8 و17 سبتمبر على متن الرّحلات.

عليه، يبقى المسافرون على تواصل مع العالم الخارجيّ، وعلى علم بالأحداث حول العالم من خلال مشاهدة قنوات بي بي سي للأخبار العالميّة  والجزيرة أو العربيّة وmbc1 وأفلام ديسكفري الوثائقيّة.

 

الحضور على الموعد

مع أعداد المسافرين الهائلة من المبنى 2 في مطار دبي الدّوليّ ومطار آل مكتوم الدّوليّ، تنصح فلاي دبي بالحضور على الموعد لإنهاء إجراءات السّفر بهدوء. 

ويقول نائب الرّئيس الأوّل لخدمات المطار في فلاي دبي أليكس ماكينزي إنّ المطارين سيكونان مزدحمين خلال عطلة العيد، ما يدفع المسافرين إلى الوصول إلى المطار قبل موعد السّفر بأربع ساعات.

كما ينصح المسافرين بأن يستفيدوا من الخيارات الواسعة للتّسوّق قبل المغادرة.

 

تخطّوا الطّوابير مع تسجيل الدّخول عبر الإنترنت

يتمكّن المسافرون من توفير الوقت عبر إنهاء إجراءات السّفر عبر الإنترنت حتّى قبل 90 دقيقة من موعد رحلتهم، فهذه الخدمة متوّفرة إلى جميع وجهات فلاي دبي بإستثناء جدّة والمدينة

.وأمّنت فلاي دبي للمسافرين أجهزة الخدمة الذّاتيّة لخدمتهم خلال  24 ساعة وحتّى قبل ساعة من موعد الرّحلة.

 

حزم الأمتعة بذكاء

على المسافرين التّأكّد من وزن الأمتعة المسموح لهم به للرّحلة قبل التّوجّه إلى المطار. كما يُنصح بحزم السّوائل في حقيبة شفّافة سهلة الفتح والإغلاق، أمّا الأجهزة المزوّدة ببطّاريّات اللّيثيوم فهي ممنوعة.

 

الاستمتاع بالرّحلة

يمكن للمسافرين أن يغتنموا الفرصة ليستمتعوا بنظام فلاي دبي التّرفيهيّ الحائز على جوائز عدّة والمتوفّر لكلّ مقعد بأكثر من 2,000 ساعة من التّرفيه باللّغات العربيّة والإنغليزيّة والهنديّة والرّوسيّة.