TAG Heuer تحتفل بالدوري الممتاز

الاثنين 12 أيلول 2016

TAG Heuer تحتفل بالدوري الممتاز

TAG Heuer Connected للاحتفال بالموسم الأول ل-  TAG Heuer   كشريك رسمي للدوري الممتاز، تقدّم هذه العلامة التجارية الفاخرة أوجه ساعات حصريةً تعرض ألوان الدوري ومتاحةً أيضاً في ساعات

 

وتحتفل TAG Heuer بهذه الشراكة أيضاً مع سباق الطريق الأخطر في المكسيك والذي هو من بين الأكثر خطورةً في عالم سباق السيارات: سباق Carrera Panamericana.

 

 وفضلاً عن ذلك، خلق فنان الشارع الموهوب Yazan Halwanihas قطعةً فنيةً رائعةً من الخط العربي التجريدي. تشدّد هذه القطعة على أهمية الوقت في الحياة اليومية وتحفّز المرتدي والجمهور على اتّخاذ الاجراءات اللازمة.

 

 أما عن طريقة الحصول على هذه الأوجه الجديدة على ساعة الفرد الخاصة، فيجب تحديث تطبيق TAG Heuer Connected وبعد ذلك يتمّ دفع الأوجه إلى الساعة تلقائياً.

 

وتجدر الاشارة إلى أن قطر ساعة   TAG Heuer Connected  يبلغ ٤٦ مم ويجسّد تصميمها في المقام الأول التوقيت الصحيح مع اطار خارجي وعروة مصنوعان من التيتانيوم الدرجة الثانية ومادة معاصرة تضمن أن الساعة أخف وزناً وأكثر مقاومةً للآثار.

 

يتمّ استكمال هذه الساعة بسوار من المطاط الأسود المحكم متاح بستة ألوان الأحمر، الأزرق، الأبيض، البرتقالي، الأخضر والأصفر ومع مشبك مصنوع من التيتانيوم الدرجة الثانية أيضاً.