عرض "هورسباور" في الجبال

الجمعة 09 أيلول 2016

عرض

 

 
من منّا لا يحلم بقيادة سيارة الاحلام الخارقة بكلّ ما تملكه من قوّة وزخم وسحر لتصل الى ذروة أدائها...كلّ ذلك مجاناً؟ ومن منا لا يحلم بإطلاق العنان لقوّة هائلة من الاحصنة في السّيّارة دون القلق إزاء خرق قانون السّرعة؟
 
 
للذين يحلمون بهذه التجربة الفريدة عليهم ألّا يفوّتوا أسبوع تجربة القيادة في فندق كيمبينسكي سانت موريتز Kempinski Grand Hotel des Bains St Moritz في إيطاليا، حيث يمكنهم الاستمتاع بتغيير السّرعات ضمن عطلة فريدة لفترة ما بعد العيد.
 
 
ويتوجّه هذا العرض، الذي يحمل اسم "هورسباور" Horsepower او قوّة الاحصنة مباشرة الى عشّاق السّيارات الخارقة وهو متوفّر من الاوّل من سبتمبر وحتّى 16 أكتوبر 2016. ويمكن للرّاغبين شحن سياراتهم الخاصّة عبر طائرة خاصّة من مطار سانت موريتز ان لم يريدوا استئجار سيارات من البلدة.
 
 
وستبدأ رحلة القيادة ربّما من مطار ميلانو حيث ستنقل الضيوف خلال ثلاث ساعات الى عالم من الصّور والمناظر والقرى الجميلة الملائمة لوقفة صغيرة.
 
 
وسيمرّ المسافرون بقريتي كومو وبيلاجيو المطلّتين على بركة كومو والمناسبتين لالتقاط الصّور وسيلتمسون الحياة الهادئة او الدّولتشي فيتا الإيطالية Dolce Vita بين بساتين الزيتون ومصانع الجبنة والمخابز والحياة التقليديّة البسيطة في القرى المجاورة. 
 
 
ويقدّم الصّيف أيضاً في سانت موريتز سلسلة من النشاطات والتجارب تتميز بها المنطقة الجبليّة هناك مثل ركوب الخيل وركوب الدراجات الجبيلة والغولف وتسلق الجبال وتسلّق الصخور والمشي في الحقول والجبال والابحار في الزوارق وغيرها من النشاطات المميزة.
 
 
والجدير ذكره، انه بالإضافة الى الضيافة الفاخرة التي تتميز بها مجموعة فنادق كيمبينسكي والتي تستقبل ضيوفها بباقة من التراحيب الخاصة، ستقدّم عروضاً مميزة منها الحصول على الليلة الرابعة مجاناً عند حجز ثلاث ليال متتالية بالإضافة الى حسم بقيمة 20% على السيارات المستأجرة في كلّ من سيكست Sixt في ميلانو مالبينسا في زوريخ أو مطار ميونخ الدّولي.