ماذا يحدث في جزيرة المرجان؟

الجمعة 09 أيلول 2016

ماذا يحدث في جزيرة المرجان؟
 
 
 
في إطار تطوّرها في المنطقة والخليج، أعلنت "مجموعة محمّد عمر بن حيدر القابضة" Mohammad Oman Bin Haider Holding Group P.S.C عن آخر استثماراتها في مشروع عقاري ضخم في جزيرة المرجان ضمن مساحة يصل نطاقها إلى 1.4 مليون قدم مربع.
 
 
ويضم هذا التّوسّع المذكور بحسب المجموعة القابضة، فندقاً من فئة خمس نجوم وشقق سكنيّة فاخرة ومنطقة للأبنية التّجاريّة ومتاجر وغيرها ضمن استثمارات تصل إلى مليار درهم إماراتي.
 
 
ويتزامن الإعلان عن المشروع في اليوم الأوّل من معرض "سيتي سكيب غلوبال" Cityscape Global 2016، وهي أكبر فعاليّة عالميّة في مجال التّطوير والاستثمار العقاريّ، والّذي انطلق مؤخّراً في مركز دبي التّجاري العالمي. 
 
 
ويعدّ الفندق والمرافق المقرر إنشاؤها على جزيرة المرجان إضافة قيمة الى المشاريع الاستراتيجية لشركة جزيرة المرجان خلال عام 2016، بسبب ما تقدّمه وما تمتلكه مجموعة بن حيدر من مقوّمات وثقل ذي قيمة في السّوق العقاري.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يمثل المشروع انعكاساً لثقة المجموعة الكبيرة في نجاح المشروع، الأمر الذي يجذب مزيداً من الاستثمارات في مجال العقارات والضيافة خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب غلوبال. 
 
 
وفي هذه المناسبة، عبّر المهندس عبدالله العبدولي، العضو المنتدب لشركة جزيرة المرجان عن سعادته بانضمام مجموعة بن حيدر الى قائمة المطورين في جزيرة المرجان مضيفاً الى انّ إنشاء هذا المشروع الأضخم من نوعه على جزيرة المرجان خلال عام 2016، سيعزز القطاع العقاري وقطاع الضّيافة من خلال إضافة المزيد من الغرف الفندقيّة والشّقق السّكنية ومتاجر التّجزئة الرّاقية.
 
 
برأي العبدولي انّ المشروع سيساهم في إثراء الحياة الاجتماعية والتجارية والترفيهية التي تتميّز بها جزيرة المرجان ليجعلها منصّة للفرص الاستثمارية الهائلة في جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة كسوق واعدة في مجال العقارات والضيافة داخل الدولة ومنطقة الشرق الأوسط. 

أحدث الأخبار السبّاقة