كهرباء دبي والجوائز المرموقة

الأحد 11 أيلول 2016

كهرباء دبي والجوائز المرموقة

 

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بعشر جوائز ذهبية وفضية في حفل توزيع جوائز الأعمال الدولية السنوية في طبعتها ال-١٣ المعروفة أيضاً باسم جوائز ستيفي.


 سيتمّ تكريم المنظمات الفائزة خلال حفل خاص يقام في روما، إيطاليا في ٢١ أكتوبر المقبل.


يُعتَبَر الفوز بعشر جوائز في هذه الجائزة المرموقة انعكاساً لتميّز كهرباء ومياه دبي وجهودها الرامية لتوفير خدمات ذكية وتحقيق السعادة لجميع أصحاب المصالح، تماشياً مع رؤيتها لتصبح مرفقاً مستداماً، مبتكراً وذات مستوى عالمي.

 

فاز قسم سعادة العملاء في كهرباء ومياه دبي بثلاث جوائز ذهبية في فئة أفضل خدمة عملاء. وفاز عبد الله الهاجري، نائب الرئيس التنفيذي لهذا القسم، بالجائزة الذهبية لأفضل تنفيذي لخدمة العملاء.

 

فاز فريق الابتكار في كهرباء ومياه دبي في قسم سعادة العملاء بالجائزة الذهبية في فئة أفضل فريق لخدمة العملاء. وبدوره، حاز قسم الابتكار والمستقبل على ثلاث جوائز فضية ضمن فئات أفضل إدارة تكنولوجيا المعلومات، التطبيقات الذكية والمواقع الالكترونية.

 

أما قسم الاتصال المؤسسي والتسويق في كهرباء ومياه دبي فحصل على جائزتين فضيتين في فئة أفضل إدارة اتصالات وفئة أفضل حملة اعلانية لجائزة الترشيد.

 

وعن هذه الجوائز، قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، إن الفوز بهذه الجوائز يعكس جهود الهيئة نحو تحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، لتحسين جميع الخدمات الحكومية ولتصبح رائدةً في قطاعاتها.

 

وأعلن أن هيئة كهرباء ومياه دبي تعتمد أحدث التقنيات العالمية لتقديم خدمات شاملة تلبي متطلبات الحياة اليومية: الخدمات السهلة، المتكاملة والفعالة. وأضاف أن الهيئة أنجزت بالكامل تحوّلها الذكي في أقل من عام من الاعلان عن مبادرة دبي الذكية التي تمكّن إدارة المرافق في المدينة والخدمات من استعمال الخدمات المتصلة والذكية وأن الهيئة تقدّم  الخدمات الحكومية ذات المستوى العالمي وتتبنى أفضل الممارسات العالمية لجعل الناس سعداء بقدر الإمكان.

 

وقال الطاير أيضاً إنه تمّ تنفيذ عدد من المبادرات الذكية والمبتكرة لتلبية احتياجات العملاء استناداً إلى أفضل الممارسات العالمية لإدارة علاقات العملاء.

 

 وبدوره، صرّح مروان بن حيدر، نائب الرئيس التنفيذي للابتكار والمستقبل في الهيئة، أن فوز الهيئة بهذه الجوائز يعكس جهود الموظفون المستمرة لتحسين وتطوير وبناء ثقافة الابداع والابتكار مع الالتزام بأفضل المعايير العالمية في العمليات الداخلية والخارجية كافّةً مضيفاً أن الهيئة تعمل أيضاً على التنبؤ وصياغة المستقبل لتصبح مؤسسةً حكوميةً رائدةً من خلال التخطيط الاستراتيجي لتحقيق التميّز في جميع المجالات. 

 

أما خولة المهيري، نائب الرئيس للتسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة، فقالت إن الهيئة تدرك أهمية خدماتها باعتبارها المزود الوحيد للكهرباء والمياه في الإمارة وهي تعمل على تطوير الخدمات التي تتناسب مع التطوّر المستمر في دبي وتلبية الطلب المتزايد، مضيفةً أن فوز الهيئة بهذه الجوائز يعكس طموحاتها وجهودها المبذولة لتبقى في الصدارة، مع الاستفادة من التكنولوجيا الراقية والتطبيقات، زيادة كفاءة الخدمات، تحقيق السعادة للعملاء وأصحاب المصلحة وتعزيز مكانة دبي العالمية.