سوبر ستار كوميدي أبو ظبي

الخميس 08 أيلول 2016

سوبر ستار كوميدي أبو ظبي
 
 
وعد عرض سوبر ستار كوميدي أبو ظبي ضيوفه هذا العالم بمزيد من المرح ومزيد من العروض وسيفي بوعده قريباً جدّاً. ويشكّل العرض فرصة لن تتكّرر حيث سيجتمع أربعة من ملوك الكوميديا، حقّقوا شهرة واسعة في عالم الكوميديا وأضحكوا ملايين المشاهدين على مدى عدّة عقود.
 
 
وفي 9 سبتمبر الجاري يمكنكم رؤية الفنّان الكوميدي الشّهير ونجم هوليود إدي غريفين Eddy Griffen المعروف بإدي شريمان، الذي قطف شهرته العالميّة من خلال مسلسل "إدي أند مالكولم". وينضمّ إليه في العرض الممثّل الكوميدي والكاتب كارلوس منسيا Carlos Mencia، والفنان الكوميدي والكاتب تشارلي ميرفي  Charlie Murphy  الأخ الأكبر لإدي ميرفي اللّامع، واشتهر بالإضافة الى كتاباته الكاسحة بمشاركته في فيلم "نوربيت" 2007 و "نايت أت ذو ميوزيوم" 2006.
 
 
أمّا الكوميدي الامريكي آري سبيرز Arie Spears والّذي اشتهر من خلال مسلسل "فوكس" على قناة "MAD" التّلفزيونية فيجتمع بكلّ طرافة والذي كان قد عمل مع نخبة من الفنّانين عبر السنين  وتميّز بآدائه المسرحي الفريد وأدواره السّبّاقة.
 
 
وسيجتمع هؤلاء الأربعة على خشبة مسرح الراحة بيتش AL Raha Beach Theatre بعرض من تنظيم هيئة أبوظبي للسّياحة والثّقافة بالتعاون مع ياك للأحداث YAK Events كجزء من احتفالات موسم صيف أبو ظبي لهذا العام.
 
 
وستنبض أبو ظبي حتّى 11 سبتمبر الحالي ببرنامج ضيف أبو ظبي 2016 وهو برنامج مثير يجمع بين العروض من الطّراز العالمي والعروض الدّولية الّتي تبدأ من المسرح والأعمال الكوميديّة مروراً بالحفلات الموسيقية وصولاً الى عروض السّيرك، وأكثر من ذلك، وسيعقد في أماكن في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.
 
 
والجدير ذكره انّ 60 عرض يتوفر في إمارة أبوظبي طيلة الموسم أيضا.