معرض يخوت موناكو للسيّارات يتميز

السبت 10 أيلول 2016

  معرض يخوت موناكو للسيّارات يتميز

 Centigon.سيعتجّ معرض يخوت موناكو للسيّارات، الذي تمّ الإعلان عنه في يونيو الماضي، بأهمّ العلامات التجاريّة العالية الرّفاهية، مثل Lamborghini، Rolls-Royce  بالتعاون مع Burgess، Tesla  و


وستُعرض عشرة طرائز من السيّارات المميّزة في مكان MYS Car Deck، الذي يتضمّن صالوناً من 230 متراً مربّعاً، وباراً خاصّاً للزوّار والعارضين.

 

وستُعرض السيّارات للبيع وللقيادة التجريبيّة في قلب المدينة. وأعلنت علامة Lamborghini  التجاريّة الإطاليّة عرضها للHuracan LP 610-4 Spyder  المميّزة بأدائها العالي وتصميمها الرياضيّ الحادّ، اللذين يجعلانها من أكثر السيّارات جاذبيّةً في السّوق.

 

ومن جهتها، ستضع Rolls-Royce Motor Cars  ال Dawn  منها في الواجهة، لتجذب الزبائن اليافعين بحسن تصميمها الذي يمثّل في الوقت عينه مجد تاريخ هذا البيت البريطانيّ العريق العائد إلى أكثر من 113 سنة.

 

وتتخصّص Tesla Motors  بالسيّارات الكهربائيّة الرياضيّة والعالية الرّفاهية، وستقدّم لمعرض Monaco Yacht Show  الModel S P90D . وستبرز Centigon France  وهي إحدى الشركات الرّائدة في مجال السيّارات المدرّعة في العالم، النسخات المتعدّدة من ال Range Rover Autobiography  والMercedes Benz Class S550 .

 

وشاركت العلامات التجاريّة الكبرى، لعدّة سنوات، في معرض يخوت موناكو للسيّارات، جاذبةً الشخصيّات المهمّة والخاصّة والزّبائن المهتمّين بهذا المستوى من الرفاهيّة. ويعود هذا المعرض بنسخةٍ جديدة في سبتمبر هذا الجاري.